- MEhDIعضو متألق
- [ ڪِتـابَاتِيّ : 896
[ جِنسك :
- [ آلتًسجيلٍ » : 07/03/2014
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة
الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 19:33
البــــ[9] ــــارت
&&& في قصر احمد = بو نواف &&&
وباتحديد غرفة ام نواف ...
بو نواف: آآآآآآه ياراسي ام نواف تجيب له الدوا والماي: سلامت راسك يابعد قلبي حسبي الله عليكي يارنود
بو نواف: جننتني جننتني هالبنت
ام نواف : الله يهديها ماخلت حد الا جننته حتى فصول الرجه مو زيها
بو نواف ياخذ الدوا والماي ويشربة :آآآخخ بس منها
شوي الا ينفتح الباب بقوووة
...: بااا بااا مااا مااا
ام نواف: بسم الله علامك ماتعرفين تدقين الباب
...: ههه لاا ماعرف
بو نواف يمسك راسه:آآآه طلعوها طلعوها تبي ترفع ظغطي هالبنت
ام نواف: ريناد طلعي برا ماتشوفين ابوك تعبان كلا منك
ريناد راحة له ركض وباسة راسة: سلامت راسك يالغالي ووو الي صار امس كنت امزح معك بس
بو نواف ابتسم لها يحب جنانها هي الي تحرك البيت : تسلمين يابعدي خلاص راح الألم
ريناد ابتسمة ابتسامة عريضة : طيب يلا انا ونايف وخلود تحت من أول ننتظركم
بو نواف باستغراب: وين نواف وطلال؟؟
ريناد ببتسامة هبلة: ابد نوافوه هج اول ماشافني وطليل نايم
ام نواف: عييب اصغر عيالك هم نوافوه و طليييل
ريناد: طيب
بو نواف: هههه عجل نوافوه راح الدوام مبكر
ريناد:ههه شفت فائدة جناني
بونواف: اقول لايكثر
&&& في قصر فواز= بو راكان&&&
في جناح راكان بالتحديد..
قاعد يناظر نفسة في المراية ويظبط شعرة لبس نظارته الشمسية وطلع مر ع غرف الطعام باس راس ابوه وامه
ام راكان: وين يايمه بدري افطر معنا ع الأقل
راكان وهو يصفط اكمامه: تسلمين يالغالية بس عندي عملية ضروري اكون هناك الحين
رزان تدخل: وعععع مادري كيف تستحمل قدامك ادم والأحشاء وشق قلب ومدري ايش
رغد: الله ياخذك سديتي نفسي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
راكان: انا اساعد الشعب يافالحه
رزان : طيب يالقلب الحنون ع الشعب
راكان عطها طناش: يلا يبه مع السلامه
بو راكان: الله معك
راح راكان للمستشفى..
&&& في بيت راشد = بو عادل &&&
عادل يلبس تيشيرت ابيض ولون كفسات اكمامه سودا وبنطلون جنيز اسود وساعة سودا بعثر شعره بحركة
عشوائية بس حلوة طلع من الغرفة وراح غرفة ريم دق الباب مالقا رد فتح الباب شاف النور مسكر والجو بارد
راح جهتها وباس خدها وطلع لشغل..
&&& الساعة9:15 ص في مدرسةريوف &&&
ريوف كانت تمشي مع دانه وتسولف بس وقفهم صوت المعلمة
المعلمة: انتي يابنت ياريوف روحي لمي شعرك ذا
ريوف ناظرتها بطرف عينها: تكلميني؟؟
المعلمة بعصبية : لا اكلم ضلك
ريوف: اوك لماتخلصي منه رجعيه لي
المعلمة: اقــ ــ ريوف مشة وخلتها ..
... الساعة 8 باليل ...
ريم تلبس تيشيرت ابيض وعليها كلمات بانجليزي وفوقة جكيت حرير اسود رافعه اكمامه وجنيز اسود ونعال
ابيض ــ اكرمكم الله ــ وساعة بيضا ولمت شعرها بتوكه بيضا حطة قلوس وحطة كحل و اخذة عبايتها ونزلة
تحت شافة تهاني تحت تتفرج ماعطتها اي اهمية بس وقفها صوت تهاني
تهاني: وين رايحه انشالله؟؟
ريم ناظرتها باستحقار ولفة عنها بتمشي بس تهاني اسرع منها مسكة زندها ولفتها
تهاني: انا لما اكلمك تردين علي مو تحقريني
ريم: فكي يدي يا حـ###
تهاني : انا### انا اوريك ــ ومسكتها من شعرها ــ انتي مين تحسبين نفسك ها ياحـ###
ريم تمسك ايدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآي فكيني
تهاني بحقارة : لا مو فاكتك ايش راح تسوين ــ وتشد زيادة وترجعه ع ورا وتقدمه ــ
ريم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي اهئ ماااااااااااااامااااااااااااااا
تهاني : امك ماتت وشبعة موت
ريم: اهئ
نزل عادل بسرعه جن جنونه لما شاف ريم بين ايد تهاني راح لها ركض ودف تهاني بقووووة ريم صارة تبكي
بقوووة وعادل مسك تهاني من شعرها
عادل: انتي يا حقــ#### تمدين يدك ع ريم كسسسر بيدك انشالله رماها ع الأرض بقووة وصار يشوتها بقووة
راح ومسك ريم وحضنها : خلاص حياتي لا تبكين
ريم تحاول توقف دموعها: اهئ اهئ يعوور عادل
عادل يمسح ع شعرها: كسر بيدها انشالله خلاص لا تبكين
ريم مسحة دموعها وراحة الحمام ــ اكرمكم الله ــ غسلة وجها ونشفته وحطة القلوس والكحل من جديد
طلعة من الحمام شافة عادل
عادل راح لها: ريوم حبيبتي وين كنتي بتروحي ؟؟
ريم: بيت جدي
عادل: ليش ماقلتي لي اوديك؟؟
ريم: ماكنت ادري انك هنا
عادل: اوك يلا خلينا نمشي
ريم : تيب
راحو عادل وريم بيت جدهم
ريم تقعد: كيفك بسام
بسام: تمام وانتي كيفك
ريم: عال العال الا وينها سارونه ؟؟
بسام: مع معاذ راحة السوبر ماركت وراجعه بعد شوي .. مرة عشر دقايق
معاذ يدخل وهو معصب : خلااااااااااااص ياحيوانه اسكتي
سارة : لا والله تبــ
قطع كلامهم الجد : خلاص انت وهي ماتعقلون
معاذ: لما تزوجوها بتعقل
سارة: تحلم
الجد هز راسه بيأس
سلموا ع ريم وعادل
معاذ: كيفك ريوم
ريم: عال العال
بسام: وش سويت آنسة سارة في السوبر ماركت بعد؟؟
سارة: ماسويت شيء
معاذ طلعت عيونه:كذااااااااااابة كل الي سويتيه وتقولين ماسويتي شي
سارة: معاااااذ
معاذ بنذالة: تهاوشت مع واحد بزر علشان اخذ الشكلاته الي تبيها وتهاوشت مع واحد علشانه يتغزل بزوجته قدام
الناس وتهاوشت مع الهندي ماخلت احد الا تهاوشت معه آخر مرة اخذها معاي
بسام : ههههههههههههه عشان كذا انا ماخذها معاي
معاذ: والله مالومك
سارة راحت عند ريم ومسكة يدها امشي نروح الغرفة كلامهم يجيب المرض
ريم:ههههههههه اوك بس دقي ع اماني تيجي << بنت عمتهم
بسام فز قلبه اول ماسمع اسم اماني
سارة: طيب امشي
راحت ريم وسارة للغرفة..
سارة تنط ع السرير :ريييييييييييييم
ريم: والله انا جنبك
سارة:ههههههههه طيب تدرين ايش اكتشفت؟؟
ريم: وشو؟؟
سارة: عرفة انا اماني تحب اخوي مالت عليه جعلة بالي مني قايلة << خخخ كلمت اختي
ريم بحماس: اي واحد فيهم؟؟
سارة: بسامو ازفت
ريم: يستاهل بسبوس
سارة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ه
ريم: بسم الله ايش فيك تضحكين؟؟
سارة: هههههههههههههه لايسمعك بسام وانتي تقولين بسبوس
ريم: هههههههههههههههه
شوي الا بندق الباب بهدوء
سارة: امووووووووووووون دخلي يالهبلة
اماني تدخل: كيف عرفنتي انو انا
سارة: يعني مين في ذا البيت محتر م يدق بابي غيرك
اماني:هههههههه لا تقولين كذا حتى بسام محترم
سارة : اي بدا الدفاع حق بسوم
ريم تتخصر : لا والله ليش انا عندك مو محترمه
سارة: لاا ياقلبي والله انك اكبر محترمه فذا العالم
ريم: اي هين
&&& في قصر بو وليد &&&
وليد يدق باب ريوف: ريوووف فتحي انا وليد
ريوف بصوت كله نوم: طــيب ــ فتحت الباب وهي تحك شعرها بطريقة هبلة ــ نعم؟؟
وليد فقع ضحك: ههههههههههههههههههههه وش فيك كذا
ريوف ابتسمت ابتسامه هبلة: ابد كنت نايمه يامحترم
وليد يدخل ويقعد ع الكنبة: غصباً عنك محترم
ريوف: اخلص ايش تبغا؟؟
وليد: دانه تحت من اول
ريوف فتحت عينها ع وسعهم: اماااااااااااااااااااااااااانه
وليد: اي علامك؟؟
ريوف : وقاعد بعد قم بس قم لا اتوطى في بطنك
وليد قام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ــ وطلع ــ
ريوف ع طول راحت الحمام ــ اكرمكم الله ــ غسلة وجها وطلعة لبسة تيشيرت اخضر تحته بدي ابيض وبنطلون
جنيز وساعة سودا ونعال ابيض ــ اكرمكم الله ــ رتبت شععرها ونزلة عند دانه سلمت عليها
دانه: ههههه انتي ماشفتي وجه ابلة فوزية وهي تكلمك كان يضحك
ريوف: تستاهل ولا بعقلها كيف تبيني الم شعري وهو قصير مررره
دانه: ماعلينا منها
&&& في قصر بو نواف &&&
في جناح طلال كان متكشخ لابس تيشيرت ابيض فوقه جكيت بربري بنفسجي و وغدي << اقصد وردي
وبنطلون جنيز ومسوي شعره سبايكي ويناظر نفسه فالمرايا
شوي الا ينفتح الباب بقوووووووووووة
طلال نقز : بسم الله انتي ماتعرفين تدقين الباب
ريناد: لا ماعرف ــ راحة له وباسة خده ــ طلولي
طلال: اقول ذلفي عن وجهي امس اكلت 3 حبات بنادول منك مابي مزاجي اليوم يخرب منك
ريناد : لا مابسوي لك شيء
طلال: طيب ذلفي
ريناد: طلول اشوفك كاشخ اخسسسسسس ياولد تطيح نص بنات السعودية
طلال بثقة: اصلاً من يومي كاشخ
ريناد: اي صح الا قولي وين رايح؟؟
طلال: بروح اخذ فصول
ريناد: وبعدين؟؟
طلال : بنروح عند عادل ومعاذ وبسام ونروح عند الشباب
ريناد: جد
طلال: اي ليش؟؟
ريناد: طلول تكفى وديني معك لريومتي
طلال فز قلبه اول ماسمع اسمها وتلخبط: آآ طيب بس هي مو في البيت في بيت جدها
ريناد: عادي
طلال : آآ طيب بسرعه لو تأخرتي بروح عنك
ريناد صااارووووخ للغرفة لبسة تيشيرة اسود وعليه صورة جمجمه وبرمودا جنيز ولبسة بوت(=جزمة =نعال)
ــ اكرمكم الله ــ رمادي وعليه صورة جما جم لبسة عقد عليه جم جمه << تمووووووووت ع الجماجم حتى غرفتها مطلية بالون الأسود وعليها خطوط وردية وفيها كم صوره من الجماجم <<تراه استايل مو ايمو... حطة كحل اسود وطلعة
نايف : بسم الله وين رايحه بذا البس
ريناد: بيت جد ريييم
نايف: يا مجنونه وبذا البس
ريناد تناظر لبسها: عادي مافيه شيء
نايف: اقول امشي الله يستر عليك بس
ريناد: هههههه باااي
لبسة عبايتها وتحجبة ورفعة اكمامها وطلعة ركبة السيارة
طلال: لاا بالله تبين تفضحيني عند معاذ وبسام
ريناد باستغراب: ليه؟؟
طلال: رافعه اكمامك وتبين تروحين ياتنزلين اكمامك او تقلعي
ريناد: اوووووووف ــ ونزلة اكمامها ــ
طلال: اوفين
راحو قصر عبد العزيز
ريناد :انا بنزل اسلم ع امول وخالتي وأجي
طلال: اوك لاتتأخرين
ريناد: طييييب .. نزلة ريناد وراحة ع طول لصالة شافت ام سالم سلمة عليها
ريناد: امم خالتي وين امول؟؟
ام سالم: فوق في جناحها
ريناد: ثنكس .. راحة ع طول لدرج شافة في طريقها فيصل
ريناد: سلاااااااام فصوول
فيصل ابتسم لها: وعليكم كيفك رنود
ريناد: اول شي تمام ثاني شي انا اسمي ريناد مو رنود وثالث شيء كيفك
فيصل يقلدها: اول شيء دوم وثاني شي اوك ع امرك ريناد وثالث شيء عال العال
ريناد: اوك فيصل طلال ينتظرك تحت
فيصل: اوك سي يو
راح فيصل لطلال وريناد راحة جناح امل وفتحته بقووووة
امل نقزة : خيير ماعندك ادب؟؟
ريناد: لا ول ول يادفره وش تسوين
كانت امل بين حوسة كتب واقلام ومادري اييش
امل: ههههه لا بس قاعده احل الواجب حق ريم
ريناد: ليه ريم ماراحة المدرسة؟؟
امل: يب يب
ريناد: لييه؟؟
امل ارتبكت:آآ كانت تعبانه
ريناد: اها طيب كيفك ؟؟<< صح النوم
امل: صباح الخير
ريناد باستهبال: لا احنا في المساء عشان كذا لازم تقولي مساء الخير
امل: اوك اوك انا تمام وانتي؟؟
ريناد: عال العال يلا استأذن طلول ينتظرني تحت
امل: ليه مستعجلة؟؟
ريناد: بروح عند بيت جد ريم
امل لفة وجها: اها يالا في امان الله وسلميلي ع رم رومتي
ريناد تمثل العصبيه: نعم ماسمعت
امل: سلميلي ع رم رومتي
ريناد: لا بالله هاذي رم رومتي انا
امل: هههههههههههه اوك
ريناد طلعة وركبة السيارة
طلال: لا كان نمتي عندها بعد
ربناد: ولا لو علي نمت بس مشتاقة لريومتي
طلال صار قلبه يدق طبووول
وصلوا بيت الجد بو راشد
... في غرفة سارة ...
سارة تترجى ريم: امانه ريوم روحي وقوليله مابيوافق لو قلت له لأنه معصب مني واماني تستحي مو كأنه ولد خالها
اماني مو معهم سرحانه
ريم : خلاص اوك
نزلة ريم وراحة للمطبخ ..
هنا وصلوا طلال وفيصل وريناد راحة ريناد ع طول لغرفة سارة
فتحة الباب بقوووة
نقزة اماني وسارة فاقعه ضحك
اماني بقهر: مافي شيء يضحك
سارة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههه الا انتي ههههههههههههههههههه
ريناد: خلاااص قتلتي الضحك
سارة : هههه حياك
قعدة ريناد: وينها رم رومتي؟؟
سارة: راحة عند معاذ علشان يطلب لنا من ماك
ريناد : اها
... عند ريم ...
تحجبة وعبايتها مفتوحه يعني يبين هي ايش لابسه دخلة المجلس
ريم: معــ وينهم ذول ــ التفتت شهقةــ بسم الله من وين طلعت لي انت
... ابتسم لها : هـ هلا ريم كيفك
ريم نست انها مو متلثمه نزلة راسها : تمام وانت كيفك طلال
طلال: عال العال سم ايش بغيتي
ريم: امم كنت ابي معــا ــ ماكملت جملتها لأن جوالها دق ناظرته ارتبكت ــ آآ اوك طلال عن اذنك
طلال: اذنك معاك ــ كان ارتباكها واضح بنسبه لطلال ــ " مين الي دق عليها خلاها ترتبك كذا "
طلعة ريم وراحة للحمامات ــ اكرمكم الله ــ
ريم: الووو
...: الوو هلا ريمي كيفك
ريم: مو تمام
...: افااا ليش عسا ماسوت لك شيء مرة ابوك
ريم بلعة غصتها: عبد الرحمان ممكن سؤال
عبد الرحمان: اكييييد
ريم: انت ليش مهتمم فيني لهادرجه معا انك ماشفتني الا مرة
عبد الرحمان" انا نفسي مادري": مالك دخل
ريم: كيف مالي دخل عبد الرحمان تراك قاعد تلعب بأعصابي
عبد الرحمان: ريم لا تسألين هاذا اسؤال مره ثاني
ريم : افف طيب ايش كنت تبي ؟؟
عبد الرحمان: اممم كنت ابي اقولك ان انا آسف ع الي صار ذاك اليوم اني عصبة عليك
ريم: اوك مسامحتك
عبد الرحمان فرح: تدرين انك اطيب انسانه شفتها في حياتي
ريم : اوك عبد الرحمان ممكن اطلب طلب
عبد الرحمان: انتي تامرين مو تطلبين لو تبين عيوني عطيتك هيا
ريم: مشكور مابي عيونك بلييييز عبد الرحمان ابيك توقف اتصالاتنا
عبد الرحمان عصب: الا هذا الطلب مارااح انفذه لك
ريم برجى: عبد الرحمان بلييييز ترا الي نسويه غلط بليييز فكر بالموضوع
عبد الرحمان: ريم مو فاضي لهالكلام انا طالع و ع الساعة 12 بكلمك باي ــ سكر في وجها ــ
ريم: اووووف
طلعة من الحمامات وراحة لغرفة سارة
ريم فتحة عيونها ع وسعهم : رنوووووووووود انتي من متى وانتي هنا؟؟
ريناد تقوم تسلم عليها : من اول
ريم: كيفك حياتي؟؟؟
ريناد: تمام دامني شفتك
&&& عند عبد الرحمان &&&
( قبل مأكمل خلوني اعطيكم نبذة عن عبد الرحمان: عمره 26سنة يهببببببببببببببببببل قليلة فيه ابيض خشمه سلت سيف عنده غمازات وياويلي ع غمازاته تجنننننننن شعره شوي طويل عيونه عسليه ناعسة جسمه رياضي نص بنات الشرقيه خاقين عليه ايش الي نص الا كلهم وامه ماتت وهو صغير وعمره 3سنين ومرة ابوه تكرهه بقووووة <<بعدين نعرف السبب..
عنده اخت من ابوه اسمهاابرار: طييييبه مررره اكبر من عبد الرحمان عمرها 28سنه مملكه ع ولد عمتها ويحبون بعض مووووت..
حامد : اخو عبد الرحمان من ابوه حقوووود يكره عبد الرحمان عمره 23سنة جميل بس مايجي ضفر من عبد الرحمان ..
شهد : اخته من ابوه زي حامد ماتحب عبد الرحمان عمرها17سنة ولسانها متبري منها دلوعه بورنزيه عيونها عسليه وشعرها طويل لين خصرها..
زوجة ابوه سعاد : متكبررررره بقووووووه و تكره عبد الرحمان من كل قلبها وزرعة هذا الشي في عيالها)
في الملحق كان فيه عبد الرحمان +امجد+ ماجد +عزام..
كان عبد الرحمان يسولف مع امجد وماجد و عزام يلعبون بلاي ستيشين
امجد بصدمه: ريـ ـم طلعة هي نفسهاالـ.....
&&& في قصر احمد = بو نواف &&&
وباتحديد غرفة ام نواف ...
بو نواف: آآآآآآه ياراسي ام نواف تجيب له الدوا والماي: سلامت راسك يابعد قلبي حسبي الله عليكي يارنود
بو نواف: جننتني جننتني هالبنت
ام نواف : الله يهديها ماخلت حد الا جننته حتى فصول الرجه مو زيها
بو نواف ياخذ الدوا والماي ويشربة :آآآخخ بس منها
شوي الا ينفتح الباب بقوووة
...: بااا بااا مااا مااا
ام نواف: بسم الله علامك ماتعرفين تدقين الباب
...: ههه لاا ماعرف
بو نواف يمسك راسه:آآآه طلعوها طلعوها تبي ترفع ظغطي هالبنت
ام نواف: ريناد طلعي برا ماتشوفين ابوك تعبان كلا منك
ريناد راحة له ركض وباسة راسة: سلامت راسك يالغالي ووو الي صار امس كنت امزح معك بس
بو نواف ابتسم لها يحب جنانها هي الي تحرك البيت : تسلمين يابعدي خلاص راح الألم
ريناد ابتسمة ابتسامة عريضة : طيب يلا انا ونايف وخلود تحت من أول ننتظركم
بو نواف باستغراب: وين نواف وطلال؟؟
ريناد ببتسامة هبلة: ابد نوافوه هج اول ماشافني وطليل نايم
ام نواف: عييب اصغر عيالك هم نوافوه و طليييل
ريناد: طيب
بو نواف: هههه عجل نوافوه راح الدوام مبكر
ريناد:ههه شفت فائدة جناني
بونواف: اقول لايكثر
&&& في قصر فواز= بو راكان&&&
في جناح راكان بالتحديد..
قاعد يناظر نفسة في المراية ويظبط شعرة لبس نظارته الشمسية وطلع مر ع غرف الطعام باس راس ابوه وامه
ام راكان: وين يايمه بدري افطر معنا ع الأقل
راكان وهو يصفط اكمامه: تسلمين يالغالية بس عندي عملية ضروري اكون هناك الحين
رزان تدخل: وعععع مادري كيف تستحمل قدامك ادم والأحشاء وشق قلب ومدري ايش
رغد: الله ياخذك سديتي نفسي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
راكان: انا اساعد الشعب يافالحه
رزان : طيب يالقلب الحنون ع الشعب
راكان عطها طناش: يلا يبه مع السلامه
بو راكان: الله معك
راح راكان للمستشفى..
&&& في بيت راشد = بو عادل &&&
عادل يلبس تيشيرت ابيض ولون كفسات اكمامه سودا وبنطلون جنيز اسود وساعة سودا بعثر شعره بحركة
عشوائية بس حلوة طلع من الغرفة وراح غرفة ريم دق الباب مالقا رد فتح الباب شاف النور مسكر والجو بارد
راح جهتها وباس خدها وطلع لشغل..
&&& الساعة9:15 ص في مدرسةريوف &&&
ريوف كانت تمشي مع دانه وتسولف بس وقفهم صوت المعلمة
المعلمة: انتي يابنت ياريوف روحي لمي شعرك ذا
ريوف ناظرتها بطرف عينها: تكلميني؟؟
المعلمة بعصبية : لا اكلم ضلك
ريوف: اوك لماتخلصي منه رجعيه لي
المعلمة: اقــ ــ ريوف مشة وخلتها ..
... الساعة 8 باليل ...
ريم تلبس تيشيرت ابيض وعليها كلمات بانجليزي وفوقة جكيت حرير اسود رافعه اكمامه وجنيز اسود ونعال
ابيض ــ اكرمكم الله ــ وساعة بيضا ولمت شعرها بتوكه بيضا حطة قلوس وحطة كحل و اخذة عبايتها ونزلة
تحت شافة تهاني تحت تتفرج ماعطتها اي اهمية بس وقفها صوت تهاني
تهاني: وين رايحه انشالله؟؟
ريم ناظرتها باستحقار ولفة عنها بتمشي بس تهاني اسرع منها مسكة زندها ولفتها
تهاني: انا لما اكلمك تردين علي مو تحقريني
ريم: فكي يدي يا حـ###
تهاني : انا### انا اوريك ــ ومسكتها من شعرها ــ انتي مين تحسبين نفسك ها ياحـ###
ريم تمسك ايدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآي فكيني
تهاني بحقارة : لا مو فاكتك ايش راح تسوين ــ وتشد زيادة وترجعه ع ورا وتقدمه ــ
ريم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي اهئ ماااااااااااااامااااااااااااااا
تهاني : امك ماتت وشبعة موت
ريم: اهئ
نزل عادل بسرعه جن جنونه لما شاف ريم بين ايد تهاني راح لها ركض ودف تهاني بقووووة ريم صارة تبكي
بقوووة وعادل مسك تهاني من شعرها
عادل: انتي يا حقــ#### تمدين يدك ع ريم كسسسر بيدك انشالله رماها ع الأرض بقووة وصار يشوتها بقووة
راح ومسك ريم وحضنها : خلاص حياتي لا تبكين
ريم تحاول توقف دموعها: اهئ اهئ يعوور عادل
عادل يمسح ع شعرها: كسر بيدها انشالله خلاص لا تبكين
ريم مسحة دموعها وراحة الحمام ــ اكرمكم الله ــ غسلة وجها ونشفته وحطة القلوس والكحل من جديد
طلعة من الحمام شافة عادل
عادل راح لها: ريوم حبيبتي وين كنتي بتروحي ؟؟
ريم: بيت جدي
عادل: ليش ماقلتي لي اوديك؟؟
ريم: ماكنت ادري انك هنا
عادل: اوك يلا خلينا نمشي
ريم : تيب
راحو عادل وريم بيت جدهم
ريم تقعد: كيفك بسام
بسام: تمام وانتي كيفك
ريم: عال العال الا وينها سارونه ؟؟
بسام: مع معاذ راحة السوبر ماركت وراجعه بعد شوي .. مرة عشر دقايق
معاذ يدخل وهو معصب : خلااااااااااااص ياحيوانه اسكتي
سارة : لا والله تبــ
قطع كلامهم الجد : خلاص انت وهي ماتعقلون
معاذ: لما تزوجوها بتعقل
سارة: تحلم
الجد هز راسه بيأس
سلموا ع ريم وعادل
معاذ: كيفك ريوم
ريم: عال العال
بسام: وش سويت آنسة سارة في السوبر ماركت بعد؟؟
سارة: ماسويت شيء
معاذ طلعت عيونه:كذااااااااااابة كل الي سويتيه وتقولين ماسويتي شي
سارة: معاااااذ
معاذ بنذالة: تهاوشت مع واحد بزر علشان اخذ الشكلاته الي تبيها وتهاوشت مع واحد علشانه يتغزل بزوجته قدام
الناس وتهاوشت مع الهندي ماخلت احد الا تهاوشت معه آخر مرة اخذها معاي
بسام : ههههههههههههه عشان كذا انا ماخذها معاي
معاذ: والله مالومك
سارة راحت عند ريم ومسكة يدها امشي نروح الغرفة كلامهم يجيب المرض
ريم:ههههههههه اوك بس دقي ع اماني تيجي << بنت عمتهم
بسام فز قلبه اول ماسمع اسم اماني
سارة: طيب امشي
راحت ريم وسارة للغرفة..
سارة تنط ع السرير :ريييييييييييييم
ريم: والله انا جنبك
سارة:ههههههههه طيب تدرين ايش اكتشفت؟؟
ريم: وشو؟؟
سارة: عرفة انا اماني تحب اخوي مالت عليه جعلة بالي مني قايلة << خخخ كلمت اختي
ريم بحماس: اي واحد فيهم؟؟
سارة: بسامو ازفت
ريم: يستاهل بسبوس
سارة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ه
ريم: بسم الله ايش فيك تضحكين؟؟
سارة: هههههههههههههه لايسمعك بسام وانتي تقولين بسبوس
ريم: هههههههههههههههه
شوي الا بندق الباب بهدوء
سارة: امووووووووووووون دخلي يالهبلة
اماني تدخل: كيف عرفنتي انو انا
سارة: يعني مين في ذا البيت محتر م يدق بابي غيرك
اماني:هههههههه لا تقولين كذا حتى بسام محترم
سارة : اي بدا الدفاع حق بسوم
ريم تتخصر : لا والله ليش انا عندك مو محترمه
سارة: لاا ياقلبي والله انك اكبر محترمه فذا العالم
ريم: اي هين
&&& في قصر بو وليد &&&
وليد يدق باب ريوف: ريوووف فتحي انا وليد
ريوف بصوت كله نوم: طــيب ــ فتحت الباب وهي تحك شعرها بطريقة هبلة ــ نعم؟؟
وليد فقع ضحك: ههههههههههههههههههههه وش فيك كذا
ريوف ابتسمت ابتسامه هبلة: ابد كنت نايمه يامحترم
وليد يدخل ويقعد ع الكنبة: غصباً عنك محترم
ريوف: اخلص ايش تبغا؟؟
وليد: دانه تحت من اول
ريوف فتحت عينها ع وسعهم: اماااااااااااااااااااااااااانه
وليد: اي علامك؟؟
ريوف : وقاعد بعد قم بس قم لا اتوطى في بطنك
وليد قام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ــ وطلع ــ
ريوف ع طول راحت الحمام ــ اكرمكم الله ــ غسلة وجها وطلعة لبسة تيشيرت اخضر تحته بدي ابيض وبنطلون
جنيز وساعة سودا ونعال ابيض ــ اكرمكم الله ــ رتبت شععرها ونزلة عند دانه سلمت عليها
دانه: ههههه انتي ماشفتي وجه ابلة فوزية وهي تكلمك كان يضحك
ريوف: تستاهل ولا بعقلها كيف تبيني الم شعري وهو قصير مررره
دانه: ماعلينا منها
&&& في قصر بو نواف &&&
في جناح طلال كان متكشخ لابس تيشيرت ابيض فوقه جكيت بربري بنفسجي و وغدي << اقصد وردي
وبنطلون جنيز ومسوي شعره سبايكي ويناظر نفسه فالمرايا
شوي الا ينفتح الباب بقوووووووووووة
طلال نقز : بسم الله انتي ماتعرفين تدقين الباب
ريناد: لا ماعرف ــ راحة له وباسة خده ــ طلولي
طلال: اقول ذلفي عن وجهي امس اكلت 3 حبات بنادول منك مابي مزاجي اليوم يخرب منك
ريناد : لا مابسوي لك شيء
طلال: طيب ذلفي
ريناد: طلول اشوفك كاشخ اخسسسسسس ياولد تطيح نص بنات السعودية
طلال بثقة: اصلاً من يومي كاشخ
ريناد: اي صح الا قولي وين رايح؟؟
طلال: بروح اخذ فصول
ريناد: وبعدين؟؟
طلال : بنروح عند عادل ومعاذ وبسام ونروح عند الشباب
ريناد: جد
طلال: اي ليش؟؟
ريناد: طلول تكفى وديني معك لريومتي
طلال فز قلبه اول ماسمع اسمها وتلخبط: آآ طيب بس هي مو في البيت في بيت جدها
ريناد: عادي
طلال : آآ طيب بسرعه لو تأخرتي بروح عنك
ريناد صااارووووخ للغرفة لبسة تيشيرة اسود وعليه صورة جمجمه وبرمودا جنيز ولبسة بوت(=جزمة =نعال)
ــ اكرمكم الله ــ رمادي وعليه صورة جما جم لبسة عقد عليه جم جمه << تمووووووووت ع الجماجم حتى غرفتها مطلية بالون الأسود وعليها خطوط وردية وفيها كم صوره من الجماجم <<تراه استايل مو ايمو... حطة كحل اسود وطلعة
نايف : بسم الله وين رايحه بذا البس
ريناد: بيت جد ريييم
نايف: يا مجنونه وبذا البس
ريناد تناظر لبسها: عادي مافيه شيء
نايف: اقول امشي الله يستر عليك بس
ريناد: هههههه باااي
لبسة عبايتها وتحجبة ورفعة اكمامها وطلعة ركبة السيارة
طلال: لاا بالله تبين تفضحيني عند معاذ وبسام
ريناد باستغراب: ليه؟؟
طلال: رافعه اكمامك وتبين تروحين ياتنزلين اكمامك او تقلعي
ريناد: اوووووووف ــ ونزلة اكمامها ــ
طلال: اوفين
راحو قصر عبد العزيز
ريناد :انا بنزل اسلم ع امول وخالتي وأجي
طلال: اوك لاتتأخرين
ريناد: طييييب .. نزلة ريناد وراحة ع طول لصالة شافت ام سالم سلمة عليها
ريناد: امم خالتي وين امول؟؟
ام سالم: فوق في جناحها
ريناد: ثنكس .. راحة ع طول لدرج شافة في طريقها فيصل
ريناد: سلاااااااام فصوول
فيصل ابتسم لها: وعليكم كيفك رنود
ريناد: اول شي تمام ثاني شي انا اسمي ريناد مو رنود وثالث شيء كيفك
فيصل يقلدها: اول شيء دوم وثاني شي اوك ع امرك ريناد وثالث شيء عال العال
ريناد: اوك فيصل طلال ينتظرك تحت
فيصل: اوك سي يو
راح فيصل لطلال وريناد راحة جناح امل وفتحته بقووووة
امل نقزة : خيير ماعندك ادب؟؟
ريناد: لا ول ول يادفره وش تسوين
كانت امل بين حوسة كتب واقلام ومادري اييش
امل: ههههه لا بس قاعده احل الواجب حق ريم
ريناد: ليه ريم ماراحة المدرسة؟؟
امل: يب يب
ريناد: لييه؟؟
امل ارتبكت:آآ كانت تعبانه
ريناد: اها طيب كيفك ؟؟<< صح النوم
امل: صباح الخير
ريناد باستهبال: لا احنا في المساء عشان كذا لازم تقولي مساء الخير
امل: اوك اوك انا تمام وانتي؟؟
ريناد: عال العال يلا استأذن طلول ينتظرني تحت
امل: ليه مستعجلة؟؟
ريناد: بروح عند بيت جد ريم
امل لفة وجها: اها يالا في امان الله وسلميلي ع رم رومتي
ريناد تمثل العصبيه: نعم ماسمعت
امل: سلميلي ع رم رومتي
ريناد: لا بالله هاذي رم رومتي انا
امل: هههههههههههه اوك
ريناد طلعة وركبة السيارة
طلال: لا كان نمتي عندها بعد
ربناد: ولا لو علي نمت بس مشتاقة لريومتي
طلال صار قلبه يدق طبووول
وصلوا بيت الجد بو راشد
... في غرفة سارة ...
سارة تترجى ريم: امانه ريوم روحي وقوليله مابيوافق لو قلت له لأنه معصب مني واماني تستحي مو كأنه ولد خالها
اماني مو معهم سرحانه
ريم : خلاص اوك
نزلة ريم وراحة للمطبخ ..
هنا وصلوا طلال وفيصل وريناد راحة ريناد ع طول لغرفة سارة
فتحة الباب بقوووة
نقزة اماني وسارة فاقعه ضحك
اماني بقهر: مافي شيء يضحك
سارة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههه الا انتي ههههههههههههههههههه
ريناد: خلاااص قتلتي الضحك
سارة : هههه حياك
قعدة ريناد: وينها رم رومتي؟؟
سارة: راحة عند معاذ علشان يطلب لنا من ماك
ريناد : اها
... عند ريم ...
تحجبة وعبايتها مفتوحه يعني يبين هي ايش لابسه دخلة المجلس
ريم: معــ وينهم ذول ــ التفتت شهقةــ بسم الله من وين طلعت لي انت
... ابتسم لها : هـ هلا ريم كيفك
ريم نست انها مو متلثمه نزلة راسها : تمام وانت كيفك طلال
طلال: عال العال سم ايش بغيتي
ريم: امم كنت ابي معــا ــ ماكملت جملتها لأن جوالها دق ناظرته ارتبكت ــ آآ اوك طلال عن اذنك
طلال: اذنك معاك ــ كان ارتباكها واضح بنسبه لطلال ــ " مين الي دق عليها خلاها ترتبك كذا "
طلعة ريم وراحة للحمامات ــ اكرمكم الله ــ
ريم: الووو
...: الوو هلا ريمي كيفك
ريم: مو تمام
...: افااا ليش عسا ماسوت لك شيء مرة ابوك
ريم بلعة غصتها: عبد الرحمان ممكن سؤال
عبد الرحمان: اكييييد
ريم: انت ليش مهتمم فيني لهادرجه معا انك ماشفتني الا مرة
عبد الرحمان" انا نفسي مادري": مالك دخل
ريم: كيف مالي دخل عبد الرحمان تراك قاعد تلعب بأعصابي
عبد الرحمان: ريم لا تسألين هاذا اسؤال مره ثاني
ريم : افف طيب ايش كنت تبي ؟؟
عبد الرحمان: اممم كنت ابي اقولك ان انا آسف ع الي صار ذاك اليوم اني عصبة عليك
ريم: اوك مسامحتك
عبد الرحمان فرح: تدرين انك اطيب انسانه شفتها في حياتي
ريم : اوك عبد الرحمان ممكن اطلب طلب
عبد الرحمان: انتي تامرين مو تطلبين لو تبين عيوني عطيتك هيا
ريم: مشكور مابي عيونك بلييييز عبد الرحمان ابيك توقف اتصالاتنا
عبد الرحمان عصب: الا هذا الطلب مارااح انفذه لك
ريم برجى: عبد الرحمان بلييييز ترا الي نسويه غلط بليييز فكر بالموضوع
عبد الرحمان: ريم مو فاضي لهالكلام انا طالع و ع الساعة 12 بكلمك باي ــ سكر في وجها ــ
ريم: اووووف
طلعة من الحمامات وراحة لغرفة سارة
ريم فتحة عيونها ع وسعهم : رنوووووووووود انتي من متى وانتي هنا؟؟
ريناد تقوم تسلم عليها : من اول
ريم: كيفك حياتي؟؟؟
ريناد: تمام دامني شفتك
&&& عند عبد الرحمان &&&
( قبل مأكمل خلوني اعطيكم نبذة عن عبد الرحمان: عمره 26سنة يهببببببببببببببببببل قليلة فيه ابيض خشمه سلت سيف عنده غمازات وياويلي ع غمازاته تجنننننننن شعره شوي طويل عيونه عسليه ناعسة جسمه رياضي نص بنات الشرقيه خاقين عليه ايش الي نص الا كلهم وامه ماتت وهو صغير وعمره 3سنين ومرة ابوه تكرهه بقووووة <<بعدين نعرف السبب..
عنده اخت من ابوه اسمهاابرار: طييييبه مررره اكبر من عبد الرحمان عمرها 28سنه مملكه ع ولد عمتها ويحبون بعض مووووت..
حامد : اخو عبد الرحمان من ابوه حقوووود يكره عبد الرحمان عمره 23سنة جميل بس مايجي ضفر من عبد الرحمان ..
شهد : اخته من ابوه زي حامد ماتحب عبد الرحمان عمرها17سنة ولسانها متبري منها دلوعه بورنزيه عيونها عسليه وشعرها طويل لين خصرها..
زوجة ابوه سعاد : متكبررررره بقووووووه و تكره عبد الرحمان من كل قلبها وزرعة هذا الشي في عيالها)
في الملحق كان فيه عبد الرحمان +امجد+ ماجد +عزام..
كان عبد الرحمان يسولف مع امجد وماجد و عزام يلعبون بلاي ستيشين
امجد بصدمه: ريـ ـم طلعة هي نفسهاالـ.....
رد: رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة
الأربعاء 31 ديسمبر 2014 - 13:30
شكرآ لك
بإنتظار كل جديد منكـ
بإنتظار كل جديد منكـ
رد: رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة
الأحد 11 يناير 2015 - 20:51
الله يجزاك كل خير
وان شاء الله تكون في ميزان اعمالك
الله لايحرمك الأجر ..
يعطيك العافية ع جمال الطرح وقيمته
وان شاء الله تكون في ميزان اعمالك
الله لايحرمك الأجر ..
يعطيك العافية ع جمال الطرح وقيمته
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى