- MEhDIعضو متألق
- [ ڪِتـابَاتِيّ : 896
[ جِنسك :
- [ آلتًسجيلٍ » : 07/03/2014
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة
الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 19:29
الباااارت4
عادل: بركه بركه بررركه
جاء بركه بسسرررعه : نعم بابا
عادل: انت وديت ريم مكان؟؟
بركه بتوتر: ها اي لا آآآآ
عادل: اي ولا لاء؟؟
بركه بدلاخه: بابا انا في ودي مس ريم بس هي قول انا ماقول حق انتا<< امانه والحين ايش سويت...
عادل بدا يعصب: وين وديتها ؟؟
بركه: بابا انا ماقدر اقول حق انتا
عادل صرخ: بتقوووول هي وين ولا شلون؟؟
بركه بخوف: آآ مس ريم في قصر مستر عبد العزيز
عادل: اها اوك روح عن وجهي
راح بركه وعادل ع طول ركب السيارة لقصر عبد العزيز
&&&& في بيت عبد العزيز &&&&
عند امل وريم...
امل: طيب جربي هذا
ريم: لالا هذا طويل
امل: اففف انتي ليش قصيره؟؟
ريم: لاااا انا القصيره ولا انتي الطويلة كنك عمود اناره
امل تشهق: آآآآ انااا اقول تقلعي طولي حلو ولا علشانك غيرانه؟؟
ريم تشهق: آآآآ انا اغار منك انتي يانخله
امل: اذا انا نخلة انتي نملة
ريم: تيب تيب بديتي بالحرب بس خليني البس البيجامه واجيك.... راحت ريم غرفة التبديل ولبسة بيجامة وردية فيها هولكتي بس كانت عند الكتف ينزل شوي علشانها شوي وسيع طلعة ريم من غرفة التبديل
امل: ههههههههههههههههههههههه
ريم بقهر: خيير ليش تضحكين؟؟
امل : هههه والله انك ضايعه بين ملابسي ههههههههه
انقهرت ريم ضربة رجلها بالأرض زي الأطفال شافت جنبها مخده شالتها وناظرة امل بخبث وامل مستمرة بالضحك رمت عليها المخدة
امل: هههه اييييي << جت عليها المخده
ريم: ههههههههههههههههه
امل انقهرة مسكة المخدة ورمتها ع ريم
امل: هههههههههههههههههه
وصارو يضاربون بالمخدات ... بعد ماعفسوا الجناح فوق تحت رمو نفسهم ع السرير
ريم: آه ه ه تعبت
امل: ههه حتى انا
.…………………
عند عادل وصل لقصر عبد العزيز نزل ولقى في وجهه فيصل
عادل: فييصل
فيصل التفت : هلاا والله كيفك؟؟
عدل: تمام وانت؟؟
فيصل: عال العال
دخل فيصل عادل وتقهوا
عادل: آآ فيصل
فيصل: هلا؟؟
عادل: آآ لالا خلاص
فيصل حس ان عادل عنده شيء: اقول بلا سخافة قول
عادل: لا جد خلاص
فيصل: عادل بلا حركات بنات — ورما عليه المخده —
عادل :اوك اوك — وقال له سالفة زواج ابوه— فيصل: اها وانت راضي ع زواج ابوك؟؟
عادل: اكيد لا بس الشرع حلل اربع ماقدر امنعه ومهما يكون ريم ماترفع صوتها ع ابوي
فيصل: صح
عادل: آآ اكيد ريمي هنا؟؟
فيصل: اي ليه انت ماتدري؟؟
عادل: ها لا آآ بس سألت السواق وقالي
فيصل: هي مادقت عليك؟؟
عادل: لا علشانهـ
قطع كلامهم دخول ام سالم : حياالله من جانا
عادل وقف: الله يحيك
ام سالم: كيفك ياولدي؟؟
عادل: تمام وانتي كيفك؟؟
ام سالم: عال العال
عادل: امم خالتي
ام سالم: هلا
عادل: اذاماعليك امر خلي ريم تجيني
ام سالم: والله هي نايمه
عادل: خلاص اوك.. يلا عن اذنكم
فيصل: ليييه بدري؟؟
عادل: بدري من عمرك بروح لأبوي وبكرا بجي اخذ ريم
ام سالم: الله معك
فيصل وصل عادل للباب
فيصل: الله معك
عادل: فيصل
فيصل: نعم؟؟
عادل: لاتقول لريم اني جيت
فيصل: اوك
راح عادل للبيت وفيصل لسريرة
.......................،.
عند امل وريم ..
ريم نامت ودموعها ع خدها وامل تمسح ع شعرها ونامت
… اليوم الثاني يوم الجمعة…
صحت امل راحت الحمام—اكرمكم الله—
اخذت لها شور سريع وتوضأت لبست بنطلون بلاك وتيشيرت احمر عليه كلمات بأنجليزي
لبست جلالها وصلت اظهر ودعت لريم ان الله يساعدها تذكرت يوم قامو الفجر علشان يصلون كانت ريم تدعي لأمها وتبكي.. صحت من سرحانها ع صوت الباب تنهدت وفصخت جلالها وراحت عند الباب فتحته
ام سالم: صباح الخير
امل: صباح النور
ام سالم: يلا صحي ريم تصلي وبعدها انزلو عندي
امل: اوك
ام سالم: يلا تشاو انتظركم
راحت امل عند السرير قربت من ريم
امل بهمس: رييم ريم ريم يلا قومي حياتي
ريم تقلب نفسها للجهه اثانية: عدوول بس شوي
امل" ياقلبي عليك": ريم حياتي قومي علشان تصلين الظهر وننزل لأمي
ريم فتحت عين ومسكرا عين: امل .. اوك اوك
قامت ريم وراحت للحمام—اكرمكم الله—
امل بصوت عالي علشان تسمعها ريم: ترا طلعت لك ملابس في غرفة التبديل.. ونزلت
ريم اخذت شور وتوضأت لبسة الملابس الي طلعتها لها امل بنطلون رمادي وتيشيرت بلاك وعليه كتابات بلأنجليزي بالون الرمادي واخذت معاها حجابها لأنها ممكن تقابل سالم وفيصل نزلت تحت عند امل وخالتها
ريم: صباح الخير
امل+ ام سالم: صباح النور
راحت ريم وحبت راس خالتها: كيفك؟؟
ام سالم: تسلمي.. تمام وانتي كيفك؟؟
ريم: تمام .. جلست جنب امل وصارو يسولفون راحت ام سالم وبعد فترا رجعت وهي شاقه الكشرة
امل بهمس لريم: ريم
ريم تهمس: خيير؟؟
امل: شوفي كيف شاقة الكشره
ريم: اي
امل: تتوقين ايش الي فرحها؟؟
ريم: مادري ايش رايك نسألها؟؟
امل: لالا عرفت ليه شاقه الكشره
ريم: ليه؟؟
امل: كلمت حبيب القلب
ريم: ميين؟؟
امل : يالخبله ابوي
ريم: اها ههه والله انك ختيره ايش دراك؟؟
امل: نايبيلها شي شوفيها كيف شاقه الكشره الي يشوفها يقول انه جاء عجل كيف لوجاء
ريم: ههههههههه
ام سالم: ايش فيكم تتهامسون
امل: ها احم لا سلامتك مافي شي
ام سالم: كأنكم تحشون فيني؟؟
ريم باستهبال: لا حشى لله نحش فيك - التفتت لأمل- امل احنا حشينا فأحد؟؟
امل: لا استغفر الله الحش مايجوز
ام سالم: اي ع بالي
امل: الا ماما ليش شاقه الكشره؟؟
ام سالم تنهدت : آه كلمت عزوزي حبيبي الله يرجعه لي بالسلامه فديته مسكين امس ماكلمنا علشان كان تعبان ومايبي يخوفنا حتى وهوا بعيد يفكر فينا فديته
امل: ههههه الحين رحت وجه ورجعتي لنا وجه ثاني اثريك كنتي تكلمي - وتقلد صوتها- عزوزي حبيبي
ريم: ههههههههههههه
ام سالم: رمت عليها المخدة : عيييب انا امك
امل: هههههه اسفه يأمي
ام سالم: اي تسنعي
ريم كانت سرحانه بأمها لما ابوهايسافر تكون شاقه الكشره اذا كلمته... امل وام سالم لاحظو سرحانها ولاحظو الحزن فيه
ام سالم: ريوومي ريمي
ريم: هاهلاخالتي؟؟
ام سالم: ايش فيك حياتي ؟؟
امل بالستهبال: الي ماخذ عقلك يتهنى
ريم ابتسمت لها
امل: اكيييد تفكرين بعدووول
ريم: هههههه لا مافكر بأحد
&&&& في بيت ابو عادل &&&&
عند عادل صحا الصباح اخذ له شور سريع لبس تيشيرت اسود مفتوحه ازراره الثلاثه الأولى وبنطلون جنيز وسوا شعره سبايكي ونزل فطر مع ابوه بسرعه وطلع لبيت خالته فتحت له الخدامه دخل المجلس
فيصل: هلا والله كيفك؟؟
عادل: تمام وانت؟؟
فيصل : عال العال .. كيف الوالد؟؟
عادل: الحمد الله بخير الا كيف عمي عبد العزيز؟؟
فيصل: تمام يسلم عليك
عادل: الله يسلمه .. فيصل لو ماعليك امر ناد لي ريمي
فيصل: ابشر
راح فيصل للصاله: احم احم
ريم تحجبت
دخل فيصل: ريم عادل في المجلس يبغاك
ريم: عادل هنا؟؟
فيصل: اي امل تهمس لها: روحي علشان محد يحس
ريم: اوك
راحت ريم للمجلس اما فيصل قعد عند امه علشان يعطيهم راحتهم .. دخلت ريم المجلس لقت اخوها الي غابت عنه يوم كأنها غابت عنه سنه فتح لها يده ركضة لحضن اخوها الدافي ضمها عادل بقوه كأنه ماشافها سنه صارت تبكي وتشاهق وعادل يمسح ع شعرها يهديها
عادل:خلاص حياتي يكفي صياح
ريم: اهئ عا دل انا ااس سفه
عادل: وانا اسف قلبي بس انتي لازم تعتذري من بابا
ريم: اهئ اهئ تيب اهئ بعتذ ذر ممنه
عادل: يلا مسحي دموعك والبسي عبايتك نروح البيت
ريم تمسح دموعها: تييب — وباسته ع خده— وراحت تلبس عبايتها سلمت ع خالتها وامل وراحت البيت اول ماوصلو البيت راحو الصاله
عادل: ريم يلا
كان راشد قاعد ومعطيهم ظهره
ريم التفتت لعادل: تتوقع يرضى؟؟
عادل: اكييييد
ريم بلعة العافيه: انشالله يرضى
تقدمت ريم لأبوها وقفت قدام ابوها وحبت راسه
ريم:بابا أ أنا اسفه بابا سامحني
راشد وقف وحضنها : انا مسامحك
ريم تبكي: والله بابا ما أعيدها
راشد: خلاص بابا انا مسامحك
عادل: خلاص عاد بتخلون اليوم كأيب
راشد يمسح دموع ريم: خلاص حبيبت بابا لاتبكين
ريم تمسح دموعها: تيب
عادل سحب ريم وقعدها جنب ابوه وهوا قعد مقابل لهم
راشد:آآ يعني انتي موفقه اني اتزوج علشان تهتم فيكم وتقعد معاك؟؟
ريم سكتت
عادل: آآ اكييد ريمي بتختار لك احسن عروسه
ريم بحده: مافي احسن من مامي
راشد : اكييييد مافي احسن من ماما ريماس
عادل: اكيييد بس بابا يبي يتزوج وانتي بتختاري له المره السنعه
راشد: آآآ ريم اكيد انتي تعبانه روحي ارتاحي
ريم: اوك عن اذنكم
راشد وعادل: اذنك معاك
راحت ريم لغرفتها تبدل
عادل: وانا بعد استأذن بروح لمعاذ وبسام
راشد : الله معك
..... بعد صلاة المغرب راحت ريم تنام وعادل رجع قعد مع ابوه يسولفون في مواضيع الشغل.......
&&&& في قصر عبدالزيز &&&&
ام سالم: امل تعالي حياتي
امل: نعم مامي ؟؟
ام سالم: وين سالم وفيصل
امل: سالم اكيد في جناحه وفيصل امم اتوقع في صالة الرياضه الي تحت
ام سالم: اوك قعدي بنادي الخدامه تناديهم
امل: لالا لاتقولي للخدامه
ام سالم باستغراب: ليه؟؟
امل: ماما نسيتي ان فيصل مايواطن الخدم
ام سالم: اي صح خلاص روحي ناديه وانا
بنادي سلوم
امل: اوكي وراحت سلمى عند سالم تناديه نزلت امل تنادي فيصل شافت نور صالة الرياضه مفتوح" اكيد هناك" قربت منها شافت فيصل من القزاز " يمه عضلاته مررررره كبيره "
بلعة العافية ودخلت : احم فصووليي
فيصل التفت لها.. فيصل بحده: انا ماقلت ماأحب حد يدخال صالة الرياضه
امل: بس
فيصل يقاطعها بعصبيه: قللللت ولا ماااقللللت
امل بخوف: آ آ ايي
فيصل تنهد علشان تخف عصبيته : اففف قولي ايش تبغين اخلصي
امل نزلت راسها تحجرت الدموع في عيونها: لا انا م مابغى ممنك ششي اممي تتبيك .. كانت بتمشي ايد فيضل منعتها ناظرة يده بعدها ناظرته ونزلت نظرها بسرعه
فيصل: اموول انتي تعرفين اني ماأحب حد يدخل صالة الرياضه اموول لا تزعلين
امل منزله راسها: لالا انا موزعلانه آآ يلا علشان مانتأخر ع ماما.. وراحت تنهد " اففف انا كيف اصرخ عليها غبي غبي من يومي " حط منشفه حول رقبته وطلع عند امه
كان الكل مجتمع هنا دخل فيصل وشاف امل اول ماشافته نزلت راسها بالرتباك
فيصل: هلا يمه؟؟
ام سالم : اقعد ابيكم
قعد فيصل مقابل امل : سمي
ام سالم: سم الله عدوك ... بس حبيت اقول لكم ان جدكم عازمنا ع المزرعه لأن بدت ايجازة انصف الأول
امل: بس ياماما بابا مسافر
ام سالم: اي ادري بس جدك يقول ان ابوك اتصل ع جدكم وخبره انه مايلغي العزيمه علشانه علشان كذا بروح 3 ايام بالمزرعه 3 ايام بالشاليه
امل: اوك
ام سالم: اي صح ترا جدكم ملزم ان عادل وريم وابوهم يجون
فيصل: عادل وريم ممكن يجون اما ابوهم ماتوقع
ام سالم: المهم عند جدك عادل وريم وجدكم معزم انهم يجون << ع فكره جد سالم اخو ابو ام سالم << ادري سالفه افهموها انتو..
امل : بروح ادق ع ريم اقولها
ام سالم: اوك.. وانت يافيصل روح عند عادل وقوله.. وبعدها طلعت
فيصل: اوك .. لف يناظر امل
امل اول مانتبهت له قامت: آآآ عن اذنكم
قامت وطلعت.. فيصل قام يلحقها
مسكه سالم: فيصل ايش فيكم؟؟
فيصل: مافينا شي
سالم: اقول فصول احسن لك قول انا من اول منتبه لكم امل متوتره وانت مادري ايش فيك
فيصل: افف امم— بلع ريقه— صرخة ع امل
سالم: اييييش صرخة ع اموول؟؟
فيصل تنهد : اي ماكنت اقصد اني اصرخ عليها
سالم قاطعه: وش الي ماكنت تقصد؟؟
فيصل قاله السالفه بسرعه
سالم: روح اعتذر لها
فيصل: تتوقع بترضى؟؟
سالم: فيصل امل قلبها طيب روح لها
راح فيصل لجناح امل طق الباب
امل: نععععم
فيصل: احم امول فتحي انا فيصل
امل: ط طيب
فتحت الباب وهي منزله راسها
فيصل رفع راس امل بأطراف اصابعه : امووول انا ما أحب اختي تنزل راسها مانولد الي ينزل راس اختي اموووول انا ااسففف من جد - وباسها ع خدها- ها رضيتي
امل حضنته: وانا مازعل ع اخوي حبيبي
مسح ع شعرها : روحي دقي ع توئمك وانا رايح
امل: اوك
راح فيصل لبيت عادل
&&&& في بيت راشد &&&&
عادل كان يسولف مع ابوه
ناني الخدامه: بابا مستر فيصل في المجلس
راح راشد المجلس
عادل : خلاص روحي جهزي القهوه
ناني: طيب
راح عادل المجلس
عادا: حياالله من جانا
فيصل يوقف يسلم عليه : الله يحيك
قعدو يسولفون عن الأحوال ومدري وشو
...... عند ريم..
ريم تكلم امل بالجوال: امم امل انتي تعرفين ان منى وخلود مايحبوني كأني قاتله لهم حد
امل: بليييز ريوم ترا قبل ماتصل عليك دقوا علي وقالولي لاتجين الا وريمي معاك الله يخليك كلنا نبيك معليك من النفسيات ريم طلبتك
ريم ماتبي تكسر في خاطرها : خلاص اوك علشانك وعلشان الشله
امل: اموووووووح << قالك يعني باستها اموووووت فيك
ريم: ههه وانا بعد
... في المجلس..
عادل: امم بشوف ريم ورد لك خبر
فيصل: لا ريم خلها ع امول الحين انت موافق؟؟
عادل: اممم اي
فيصل: وانت ياعمي ؟؟
بو عادل: اانا اسف انا مسافر بكره الرياض ومابرجع الايوم الخميس الجاي
فيصل: تروح وترجع بالسلامه- وقف- اا يلا عن اذنكم
عادل: لاا وين بدري
فيصل : بدري من عمرك بروح اجهز شنطتي ما احب الخدم يمسكوا ملابسي
عادل: الله معك
راح فيصل وبو عادل راح لأبوه طلع عادل لغرفة ريم طق الباب
ريم: امول بعدين اكلمك بشوف مين ع الباب
امل: اوك سي يو
ريم: سي يو.. قفلت ريم من امل وفتحت الباب
ريم: هلا هلا بعمري وحياتي تفضل .. دخل عادل وجلس ع الكنبه
عادل: ريمي اجلسي
راحت ريم وجلست حنب عادل
عادل: ريمي حياتي جَد فيصل عازمنا عندهم في المزرعه 3 ايام والشاليه3 ايام وملزم علينا نيجي. ووابوي بسافر لرياض الأسبوع كله
ريم بحزن: لييه؟؟
عادل: يقول ان عنده شغل هناك
ريم: اها
عادل: ها ايش قلتي ؟؟
ريم: امم موافقه- قالتها وهي من داخلها ماتبي-
عادل: اوك حياتي جهزي شنطتك علشان بكره بنمشي
ريم : تيب
عادل: بركه بركه بررركه
جاء بركه بسسرررعه : نعم بابا
عادل: انت وديت ريم مكان؟؟
بركه بتوتر: ها اي لا آآآآ
عادل: اي ولا لاء؟؟
بركه بدلاخه: بابا انا في ودي مس ريم بس هي قول انا ماقول حق انتا<< امانه والحين ايش سويت...
عادل بدا يعصب: وين وديتها ؟؟
بركه: بابا انا ماقدر اقول حق انتا
عادل صرخ: بتقوووول هي وين ولا شلون؟؟
بركه بخوف: آآ مس ريم في قصر مستر عبد العزيز
عادل: اها اوك روح عن وجهي
راح بركه وعادل ع طول ركب السيارة لقصر عبد العزيز
&&&& في بيت عبد العزيز &&&&
عند امل وريم...
امل: طيب جربي هذا
ريم: لالا هذا طويل
امل: اففف انتي ليش قصيره؟؟
ريم: لاااا انا القصيره ولا انتي الطويلة كنك عمود اناره
امل تشهق: آآآآ انااا اقول تقلعي طولي حلو ولا علشانك غيرانه؟؟
ريم تشهق: آآآآ انا اغار منك انتي يانخله
امل: اذا انا نخلة انتي نملة
ريم: تيب تيب بديتي بالحرب بس خليني البس البيجامه واجيك.... راحت ريم غرفة التبديل ولبسة بيجامة وردية فيها هولكتي بس كانت عند الكتف ينزل شوي علشانها شوي وسيع طلعة ريم من غرفة التبديل
امل: ههههههههههههههههههههههه
ريم بقهر: خيير ليش تضحكين؟؟
امل : هههه والله انك ضايعه بين ملابسي ههههههههه
انقهرت ريم ضربة رجلها بالأرض زي الأطفال شافت جنبها مخده شالتها وناظرة امل بخبث وامل مستمرة بالضحك رمت عليها المخدة
امل: هههه اييييي << جت عليها المخده
ريم: ههههههههههههههههه
امل انقهرة مسكة المخدة ورمتها ع ريم
امل: هههههههههههههههههه
وصارو يضاربون بالمخدات ... بعد ماعفسوا الجناح فوق تحت رمو نفسهم ع السرير
ريم: آه ه ه تعبت
امل: ههه حتى انا
.…………………
عند عادل وصل لقصر عبد العزيز نزل ولقى في وجهه فيصل
عادل: فييصل
فيصل التفت : هلاا والله كيفك؟؟
عدل: تمام وانت؟؟
فيصل: عال العال
دخل فيصل عادل وتقهوا
عادل: آآ فيصل
فيصل: هلا؟؟
عادل: آآ لالا خلاص
فيصل حس ان عادل عنده شيء: اقول بلا سخافة قول
عادل: لا جد خلاص
فيصل: عادل بلا حركات بنات — ورما عليه المخده —
عادل :اوك اوك — وقال له سالفة زواج ابوه— فيصل: اها وانت راضي ع زواج ابوك؟؟
عادل: اكيد لا بس الشرع حلل اربع ماقدر امنعه ومهما يكون ريم ماترفع صوتها ع ابوي
فيصل: صح
عادل: آآ اكيد ريمي هنا؟؟
فيصل: اي ليه انت ماتدري؟؟
عادل: ها لا آآ بس سألت السواق وقالي
فيصل: هي مادقت عليك؟؟
عادل: لا علشانهـ
قطع كلامهم دخول ام سالم : حياالله من جانا
عادل وقف: الله يحيك
ام سالم: كيفك ياولدي؟؟
عادل: تمام وانتي كيفك؟؟
ام سالم: عال العال
عادل: امم خالتي
ام سالم: هلا
عادل: اذاماعليك امر خلي ريم تجيني
ام سالم: والله هي نايمه
عادل: خلاص اوك.. يلا عن اذنكم
فيصل: ليييه بدري؟؟
عادل: بدري من عمرك بروح لأبوي وبكرا بجي اخذ ريم
ام سالم: الله معك
فيصل وصل عادل للباب
فيصل: الله معك
عادل: فيصل
فيصل: نعم؟؟
عادل: لاتقول لريم اني جيت
فيصل: اوك
راح عادل للبيت وفيصل لسريرة
.......................،.
عند امل وريم ..
ريم نامت ودموعها ع خدها وامل تمسح ع شعرها ونامت
… اليوم الثاني يوم الجمعة…
صحت امل راحت الحمام—اكرمكم الله—
اخذت لها شور سريع وتوضأت لبست بنطلون بلاك وتيشيرت احمر عليه كلمات بأنجليزي
لبست جلالها وصلت اظهر ودعت لريم ان الله يساعدها تذكرت يوم قامو الفجر علشان يصلون كانت ريم تدعي لأمها وتبكي.. صحت من سرحانها ع صوت الباب تنهدت وفصخت جلالها وراحت عند الباب فتحته
ام سالم: صباح الخير
امل: صباح النور
ام سالم: يلا صحي ريم تصلي وبعدها انزلو عندي
امل: اوك
ام سالم: يلا تشاو انتظركم
راحت امل عند السرير قربت من ريم
امل بهمس: رييم ريم ريم يلا قومي حياتي
ريم تقلب نفسها للجهه اثانية: عدوول بس شوي
امل" ياقلبي عليك": ريم حياتي قومي علشان تصلين الظهر وننزل لأمي
ريم فتحت عين ومسكرا عين: امل .. اوك اوك
قامت ريم وراحت للحمام—اكرمكم الله—
امل بصوت عالي علشان تسمعها ريم: ترا طلعت لك ملابس في غرفة التبديل.. ونزلت
ريم اخذت شور وتوضأت لبسة الملابس الي طلعتها لها امل بنطلون رمادي وتيشيرت بلاك وعليه كتابات بلأنجليزي بالون الرمادي واخذت معاها حجابها لأنها ممكن تقابل سالم وفيصل نزلت تحت عند امل وخالتها
ريم: صباح الخير
امل+ ام سالم: صباح النور
راحت ريم وحبت راس خالتها: كيفك؟؟
ام سالم: تسلمي.. تمام وانتي كيفك؟؟
ريم: تمام .. جلست جنب امل وصارو يسولفون راحت ام سالم وبعد فترا رجعت وهي شاقه الكشرة
امل بهمس لريم: ريم
ريم تهمس: خيير؟؟
امل: شوفي كيف شاقة الكشره
ريم: اي
امل: تتوقين ايش الي فرحها؟؟
ريم: مادري ايش رايك نسألها؟؟
امل: لالا عرفت ليه شاقه الكشره
ريم: ليه؟؟
امل: كلمت حبيب القلب
ريم: ميين؟؟
امل : يالخبله ابوي
ريم: اها ههه والله انك ختيره ايش دراك؟؟
امل: نايبيلها شي شوفيها كيف شاقه الكشره الي يشوفها يقول انه جاء عجل كيف لوجاء
ريم: ههههههههه
ام سالم: ايش فيكم تتهامسون
امل: ها احم لا سلامتك مافي شي
ام سالم: كأنكم تحشون فيني؟؟
ريم باستهبال: لا حشى لله نحش فيك - التفتت لأمل- امل احنا حشينا فأحد؟؟
امل: لا استغفر الله الحش مايجوز
ام سالم: اي ع بالي
امل: الا ماما ليش شاقه الكشره؟؟
ام سالم تنهدت : آه كلمت عزوزي حبيبي الله يرجعه لي بالسلامه فديته مسكين امس ماكلمنا علشان كان تعبان ومايبي يخوفنا حتى وهوا بعيد يفكر فينا فديته
امل: ههههه الحين رحت وجه ورجعتي لنا وجه ثاني اثريك كنتي تكلمي - وتقلد صوتها- عزوزي حبيبي
ريم: ههههههههههههه
ام سالم: رمت عليها المخدة : عيييب انا امك
امل: هههههه اسفه يأمي
ام سالم: اي تسنعي
ريم كانت سرحانه بأمها لما ابوهايسافر تكون شاقه الكشره اذا كلمته... امل وام سالم لاحظو سرحانها ولاحظو الحزن فيه
ام سالم: ريوومي ريمي
ريم: هاهلاخالتي؟؟
ام سالم: ايش فيك حياتي ؟؟
امل بالستهبال: الي ماخذ عقلك يتهنى
ريم ابتسمت لها
امل: اكيييد تفكرين بعدووول
ريم: هههههه لا مافكر بأحد
&&&& في بيت ابو عادل &&&&
عند عادل صحا الصباح اخذ له شور سريع لبس تيشيرت اسود مفتوحه ازراره الثلاثه الأولى وبنطلون جنيز وسوا شعره سبايكي ونزل فطر مع ابوه بسرعه وطلع لبيت خالته فتحت له الخدامه دخل المجلس
فيصل: هلا والله كيفك؟؟
عادل: تمام وانت؟؟
فيصل : عال العال .. كيف الوالد؟؟
عادل: الحمد الله بخير الا كيف عمي عبد العزيز؟؟
فيصل: تمام يسلم عليك
عادل: الله يسلمه .. فيصل لو ماعليك امر ناد لي ريمي
فيصل: ابشر
راح فيصل للصاله: احم احم
ريم تحجبت
دخل فيصل: ريم عادل في المجلس يبغاك
ريم: عادل هنا؟؟
فيصل: اي امل تهمس لها: روحي علشان محد يحس
ريم: اوك
راحت ريم للمجلس اما فيصل قعد عند امه علشان يعطيهم راحتهم .. دخلت ريم المجلس لقت اخوها الي غابت عنه يوم كأنها غابت عنه سنه فتح لها يده ركضة لحضن اخوها الدافي ضمها عادل بقوه كأنه ماشافها سنه صارت تبكي وتشاهق وعادل يمسح ع شعرها يهديها
عادل:خلاص حياتي يكفي صياح
ريم: اهئ عا دل انا ااس سفه
عادل: وانا اسف قلبي بس انتي لازم تعتذري من بابا
ريم: اهئ اهئ تيب اهئ بعتذ ذر ممنه
عادل: يلا مسحي دموعك والبسي عبايتك نروح البيت
ريم تمسح دموعها: تييب — وباسته ع خده— وراحت تلبس عبايتها سلمت ع خالتها وامل وراحت البيت اول ماوصلو البيت راحو الصاله
عادل: ريم يلا
كان راشد قاعد ومعطيهم ظهره
ريم التفتت لعادل: تتوقع يرضى؟؟
عادل: اكييييد
ريم بلعة العافيه: انشالله يرضى
تقدمت ريم لأبوها وقفت قدام ابوها وحبت راسه
ريم:بابا أ أنا اسفه بابا سامحني
راشد وقف وحضنها : انا مسامحك
ريم تبكي: والله بابا ما أعيدها
راشد: خلاص بابا انا مسامحك
عادل: خلاص عاد بتخلون اليوم كأيب
راشد يمسح دموع ريم: خلاص حبيبت بابا لاتبكين
ريم تمسح دموعها: تيب
عادل سحب ريم وقعدها جنب ابوه وهوا قعد مقابل لهم
راشد:آآ يعني انتي موفقه اني اتزوج علشان تهتم فيكم وتقعد معاك؟؟
ريم سكتت
عادل: آآ اكييد ريمي بتختار لك احسن عروسه
ريم بحده: مافي احسن من مامي
راشد : اكييييد مافي احسن من ماما ريماس
عادل: اكيييد بس بابا يبي يتزوج وانتي بتختاري له المره السنعه
راشد: آآآ ريم اكيد انتي تعبانه روحي ارتاحي
ريم: اوك عن اذنكم
راشد وعادل: اذنك معاك
راحت ريم لغرفتها تبدل
عادل: وانا بعد استأذن بروح لمعاذ وبسام
راشد : الله معك
..... بعد صلاة المغرب راحت ريم تنام وعادل رجع قعد مع ابوه يسولفون في مواضيع الشغل.......
&&&& في قصر عبدالزيز &&&&
ام سالم: امل تعالي حياتي
امل: نعم مامي ؟؟
ام سالم: وين سالم وفيصل
امل: سالم اكيد في جناحه وفيصل امم اتوقع في صالة الرياضه الي تحت
ام سالم: اوك قعدي بنادي الخدامه تناديهم
امل: لالا لاتقولي للخدامه
ام سالم باستغراب: ليه؟؟
امل: ماما نسيتي ان فيصل مايواطن الخدم
ام سالم: اي صح خلاص روحي ناديه وانا
بنادي سلوم
امل: اوكي وراحت سلمى عند سالم تناديه نزلت امل تنادي فيصل شافت نور صالة الرياضه مفتوح" اكيد هناك" قربت منها شافت فيصل من القزاز " يمه عضلاته مررررره كبيره "
بلعة العافية ودخلت : احم فصووليي
فيصل التفت لها.. فيصل بحده: انا ماقلت ماأحب حد يدخال صالة الرياضه
امل: بس
فيصل يقاطعها بعصبيه: قللللت ولا ماااقللللت
امل بخوف: آ آ ايي
فيصل تنهد علشان تخف عصبيته : اففف قولي ايش تبغين اخلصي
امل نزلت راسها تحجرت الدموع في عيونها: لا انا م مابغى ممنك ششي اممي تتبيك .. كانت بتمشي ايد فيضل منعتها ناظرة يده بعدها ناظرته ونزلت نظرها بسرعه
فيصل: اموول انتي تعرفين اني ماأحب حد يدخل صالة الرياضه اموول لا تزعلين
امل منزله راسها: لالا انا موزعلانه آآ يلا علشان مانتأخر ع ماما.. وراحت تنهد " اففف انا كيف اصرخ عليها غبي غبي من يومي " حط منشفه حول رقبته وطلع عند امه
كان الكل مجتمع هنا دخل فيصل وشاف امل اول ماشافته نزلت راسها بالرتباك
فيصل: هلا يمه؟؟
ام سالم : اقعد ابيكم
قعد فيصل مقابل امل : سمي
ام سالم: سم الله عدوك ... بس حبيت اقول لكم ان جدكم عازمنا ع المزرعه لأن بدت ايجازة انصف الأول
امل: بس ياماما بابا مسافر
ام سالم: اي ادري بس جدك يقول ان ابوك اتصل ع جدكم وخبره انه مايلغي العزيمه علشانه علشان كذا بروح 3 ايام بالمزرعه 3 ايام بالشاليه
امل: اوك
ام سالم: اي صح ترا جدكم ملزم ان عادل وريم وابوهم يجون
فيصل: عادل وريم ممكن يجون اما ابوهم ماتوقع
ام سالم: المهم عند جدك عادل وريم وجدكم معزم انهم يجون << ع فكره جد سالم اخو ابو ام سالم << ادري سالفه افهموها انتو..
امل : بروح ادق ع ريم اقولها
ام سالم: اوك.. وانت يافيصل روح عند عادل وقوله.. وبعدها طلعت
فيصل: اوك .. لف يناظر امل
امل اول مانتبهت له قامت: آآآ عن اذنكم
قامت وطلعت.. فيصل قام يلحقها
مسكه سالم: فيصل ايش فيكم؟؟
فيصل: مافينا شي
سالم: اقول فصول احسن لك قول انا من اول منتبه لكم امل متوتره وانت مادري ايش فيك
فيصل: افف امم— بلع ريقه— صرخة ع امل
سالم: اييييش صرخة ع اموول؟؟
فيصل تنهد : اي ماكنت اقصد اني اصرخ عليها
سالم قاطعه: وش الي ماكنت تقصد؟؟
فيصل قاله السالفه بسرعه
سالم: روح اعتذر لها
فيصل: تتوقع بترضى؟؟
سالم: فيصل امل قلبها طيب روح لها
راح فيصل لجناح امل طق الباب
امل: نععععم
فيصل: احم امول فتحي انا فيصل
امل: ط طيب
فتحت الباب وهي منزله راسها
فيصل رفع راس امل بأطراف اصابعه : امووول انا ما أحب اختي تنزل راسها مانولد الي ينزل راس اختي اموووول انا ااسففف من جد - وباسها ع خدها- ها رضيتي
امل حضنته: وانا مازعل ع اخوي حبيبي
مسح ع شعرها : روحي دقي ع توئمك وانا رايح
امل: اوك
راح فيصل لبيت عادل
&&&& في بيت راشد &&&&
عادل كان يسولف مع ابوه
ناني الخدامه: بابا مستر فيصل في المجلس
راح راشد المجلس
عادل : خلاص روحي جهزي القهوه
ناني: طيب
راح عادل المجلس
عادا: حياالله من جانا
فيصل يوقف يسلم عليه : الله يحيك
قعدو يسولفون عن الأحوال ومدري وشو
...... عند ريم..
ريم تكلم امل بالجوال: امم امل انتي تعرفين ان منى وخلود مايحبوني كأني قاتله لهم حد
امل: بليييز ريوم ترا قبل ماتصل عليك دقوا علي وقالولي لاتجين الا وريمي معاك الله يخليك كلنا نبيك معليك من النفسيات ريم طلبتك
ريم ماتبي تكسر في خاطرها : خلاص اوك علشانك وعلشان الشله
امل: اموووووووح << قالك يعني باستها اموووووت فيك
ريم: ههه وانا بعد
... في المجلس..
عادل: امم بشوف ريم ورد لك خبر
فيصل: لا ريم خلها ع امول الحين انت موافق؟؟
عادل: اممم اي
فيصل: وانت ياعمي ؟؟
بو عادل: اانا اسف انا مسافر بكره الرياض ومابرجع الايوم الخميس الجاي
فيصل: تروح وترجع بالسلامه- وقف- اا يلا عن اذنكم
عادل: لاا وين بدري
فيصل : بدري من عمرك بروح اجهز شنطتي ما احب الخدم يمسكوا ملابسي
عادل: الله معك
راح فيصل وبو عادل راح لأبوه طلع عادل لغرفة ريم طق الباب
ريم: امول بعدين اكلمك بشوف مين ع الباب
امل: اوك سي يو
ريم: سي يو.. قفلت ريم من امل وفتحت الباب
ريم: هلا هلا بعمري وحياتي تفضل .. دخل عادل وجلس ع الكنبه
عادل: ريمي اجلسي
راحت ريم وجلست حنب عادل
عادل: ريمي حياتي جَد فيصل عازمنا عندهم في المزرعه 3 ايام والشاليه3 ايام وملزم علينا نيجي. ووابوي بسافر لرياض الأسبوع كله
ريم بحزن: لييه؟؟
عادل: يقول ان عنده شغل هناك
ريم: اها
عادل: ها ايش قلتي ؟؟
ريم: امم موافقه- قالتها وهي من داخلها ماتبي-
عادل: اوك حياتي جهزي شنطتك علشان بكره بنمشي
ريم : تيب
رد: رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة
الأربعاء 31 ديسمبر 2014 - 13:32
شكرآ لك
بإنتظار كل جديد منكـ
بإنتظار كل جديد منكـ
رد: رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة
الأحد 11 يناير 2015 - 20:53
الله يجزاك كل خير
وان شاء الله تكون في ميزان اعمالك
الله لايحرمك الأجر ..
يعطيك العافية ع جمال الطرح وقيمته
وان شاء الله تكون في ميزان اعمالك
الله لايحرمك الأجر ..
يعطيك العافية ع جمال الطرح وقيمته
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى