مجتمع حروف | عالم تعشقه الأقلام ®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
MEhDI
MEhDI
عضو متألق
عضو  متألق
[ ڪِتـابَاتِيّ : 896
[ جِنسك : ذكر
- [ آلتًسجيلٍ » : 07/03/2014
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Flag_l11

رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Empty رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة

الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 19:32
البـــــ 7 ــــارت
تركت ريم طرف عباية امل "اففف والله خــ" ماكملت جملتها لأنها حست بأحد سكر فمها ويجرها ريم تحاول تبعد ايده بس مافي فايده هو اقوا منها جرها لمكان بعيد مررره وحطها ع الجدار وحجزها بإيده
...ابتسم لها ابتسامه خبيثه: وهـ عيونك عذاب... عند البنات ..
توهم يحسون
ريناد تضحك مع الشباب: ههههه اوك انشوفكم مره ثانية << اي يصير خير .. يلا لازم نرجع
امجد:لايكون ماعجبتك جلستنا
ريناد: لاااااا بالعكس والله انكم فله ــ لفت ع البنات ــ يلا بنات
امل تصرخ
ريناد انفجعة: امل ايش فيك
امل صارت تبكي: اهئ ر ريم مو موجوده
ريناد:ع بالي صار شي طلعت رم رومي
الشباب والبنات طلعة عيونهم
امل: وش الي ع بالك صار شي والله عادل ذابحنا ذابحنا
ريناد: اقول انكتمي اكيد رجعة الشالية
امل تمسح دموعها : اوك يلا خلينا نروح
البنات راحوا الشاليه .. امجد مسك جواله وارسل رسالة... عند ريم..
ريم: اهئ اتركني الله يخليك
...: نو نو ــ شوي الا جته رسالة( دحوم اسمها ريم والبنات راحو الشالية اكيد بيدورون عليه واخوها مادري زوجها مدري ابوها المهم اسمه عادل وبيقلب الدنيا عليها لين يلاقوها اقول اخلص علينا بسرعه اطلع من المكان )
دحيم مسك ايده وجرهامعاه لسياره دخلها ورا بقوه وقفل الباب وراح قدام
ريم بكذب: اهئ اهئ عباتي علقت
لف عليها عبد الرحمان: كذابه
ريم تدعس ع عباتها جنب الباب : شوف
عبد الرحمان: اووفف
ريم بسوط واطي: منك
عبد الرحمان: نعم؟؟
ريم: اهئ ولا شي
طلع عبد الرحمان علشان يفتح الباب حقها بس هي اسرع منه نطت قدام بسرعه بمكانه وفتحت الباب وطلعت
شافها عبد الرحمان: يالـ###
ركض ورها بسرعه وهي تركض باسرع ماعندهابس هو كان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها له ريم بس تبكي دفها ع الجدار ريم بلعة ريقها ودموعها سيل ع وجها عض ع شفته يوم طاحةطرحتها وبان شعرها البندقي وانسدل ع اكتافها
عبد الرحمان:اا أنـ ـتِ...... عند البنات...
وصلو الشاليه لقوه من قلب فوق حدر
ريناد:آآآ ايش فيكم .. راح لها نواف بسرعه ومسك زندها :وين كنتي
ريناد سكتت
سالم بعصبيه: وين كنتو يكلاااااااااااااااااااااب
البنات خافوا
ريناد : بقولكم وين كنا بس اول شي ريم هنا؟؟
عادل بخوف: لا وين ريم
البنات بصوت واحد :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا اااااا
سالم: قولو وين كنتم
ريناد: بس ماتسون لنا شيء؟؟
خالد تقدم بحده: لا ماراح نسوي لكم شي بس قولو
ريناد قالت لهم الخطه
بدر بعصبيه:وأكيد هاذي خطه جديده من خطط الآنسه ريوف
ريوف شوي وتطلع عيونها
ريناد: لا فكرتي انا
فيصل بعصبيه: وفرحااااااااانه بعد
ريناد بلعة ريقها
عادل بخوف:و ويـ ـنها ريم
ريناد: ماندري ع بالنا انها هنا
عادل: شلووووووووووووووووون ماتدرون كانت معكم شلوووووووووووووووون؟؟؟
البنات: مـ ـندري
طلع عادل بسرعه وطلعو الشباب معاه
ريناد " افف انا شاكه بأن ذاك الولد الي كان سرحان لأنه اختفى يوم اختفت ريم "
ريناد سحبت ريوف وطلعة ورا الشباب
ريوف: ريناد خير؟؟
ريناد: ريوف تتذكرين الشاب الي كان ساكت من اول
ريوف تحاول تتذكر:اممم اي اسمه اسمه عـ عـ ما اذكر
ريناد: هبله ..شوي الا جاهم طلال
طلال: ريناد وين كنتم بالتحديد
ريناد مشت قدامهو وورتهم مكان الشباب الي كانوا يسولفون معهم
طلال: وينهم؟؟
ريناد: مـ ـمادري وينهم كانوا هنا و والله ... عند ريم وعبد الرحمان
عبد الرحمان: انـ ـتِ
ريم مستمره بالبكي
عبد الرحمان حضنها : خلاص لا تبكين مابسوي لك شيء
ريم بعدته عنها: بعد عني يال######
عبد الحمان طلع رقمه كانت العباية مفتوحه ومبين البنطلون حط رقمه داخل جيبها
عبد الرحمان: دقي علي اوك .. وياويلك لو قلتي لأحد عني ولا بروح لعادل اخوك وبقوله انك كنتي معاي يآنسه ريم
ريم شهقت: اانت شلون عرفة اسمي واسم اخوي
عبد الرحمان : سمعتي
ريم بخوف وهي تصيح: تـ ـيب
عبد الرحمان مشا عنها
ريم غطت وجها بإيدينهااصغار وصارت تبكي : اهئ اهئ ليه يصير فيني كذا
........ عند الشباب...
عادل يحاول يدق ع ريم بس مقفل: اففف
طلال: ها ردت
ريناد بلقافه: مين الي ردت
طلال: عادل يدق ع ريم
ريناد تطلع جوال ريم من جيبها : تقصد هذا
عادل: اي شلون وصل لك
ريناد: اا انا الي خليتها تقفله واخذته منها بالقوة
عادل: انتي تدرين انك ملقوفه
ريناد: من يومي
عادل ناظرها بقوة اخترقتها راحوا جنب الشاليه حقهم يدورونها
سالم: انا بروح ادورها
عادل: جاي معك
طلال: وانا بعد
راحو ورا سالم .. سالم يدور السوتش حق السيارة
عادل مانتبه وفتح ع طول الباب
سالم: كيف مفتوح
عادل: لا وبعد حتى المكيفات شغاله
سالم: كيييف؟؟؟
ريوف: انا الي فتحته
سالم عصب : وكيف اخذتيه انشالله
ريوف: انت عطيتني اياه
سالم: لا تكذبـ
عادل: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييم ــ راح ركض لها وحضنها ــ وين كنتي حبيبي
ريم بس تبكي
عادل دخلها داخل الشاليه وجابو لها ماي
عادل: ريومي وين كنتي حبيبي
ريم كانت تبكي بصمت
عادل: يمسح دموعها: ريم خلاص لا تبكين وين كنتي
ريم بتوتر وخوف: آآ كنــ ـت ابي اروح لشــ ـليه و وضــ ــيعت
عادل حضنها: خلاص حياتي لا تبكين
ريم تمسح دموعها : تـ ـيب.. انا بطلع ارتاح
عادل: روحي حياتي الله معك
راحت ريم وطلعة لها بيجامه بينكيه عليها خطوط سوده من عند الصدر ومن عند الأكمام ونهاية البلوزه اخذت لها شور بارد ولبسة بيجامه وردية زي كذا >>


ونست الرقم داخل جيب البنطلون طلعة من الحمام ــ الله يكرمكم ــ وشعرها لافته بالمنشفة فكة المنشفة وخلت شعرها ينسدل بحريه
تفاجئة لما شافة البنات فوق سريرها
ريم مشت ناحيتهم: بنات ابغى انام
البنات يهزون راسهم بلا
ريم: يعني كيف؟؟
ريناد: بتقولين لنا وين كنتي اول
ريم: قلت لكم
البنات: وييين
ريم قعدة ع السرير بتوتر : كـ ـنت معـ ـاكم وحاولة فيـ ـكم نرجع مارضـ ـيتو تركتكم وصرت امشي عـ ـنكم
بعدين ضيعة شفـ ـت قدامي رجـ ـال ووصلني لهنا بس
البنات: اها
ريم: والحين اقدر انام؟؟
البنات: يب يب
قاموا البنات وكل وحده راحت نامت امل انسدحة جنب ريم
امل بهمس مايسمعه الا هي وريم: ترا ماصدقتك
ريم ناظرتها
امل : لا تطالعيني كذا ان ادري انك ماضعتي بس بتقولين لي كل شي بكرا طيب
ريم لفة عنها وعطتهاظهرها وصارت تنزل دموعها بصمت" امل الوحيده الي تفهمني حتى لما اكذب"
نامت ........
عند عبد الرحمان ..
امجد: دحوم ايش فيك ياخوي مو ع بعضك
عبد الرحمان: .........لارد كان سرحان
امجد يلوح بيده قدام وجه عبد الرحمان: يالأخو
عبد الرحمان توه يحس: ها هلا؟؟
امجد: لي ساعه اكلمك ــ غمز له ــ الي ماخذ عقلك
عبد الرحمان: هي الي ماخذه عقلي
امجد باستغراب: مين هي؟؟
عبد الرحمان: لا ولا شي ,, راح وانسدح ع سريره وعطاه ظهره

(اليوم اثاني يوم: الأربعاْ)... تسللت خيوط اشعة الشمس لتداعب وجهها الرقيق
صحة ريم ع الساعة8 اخذت لها شور سريع ولبسة برمودا سودا ضيقة وبلوزة كت اسود كاروهات= مربعات بالون الأبيض وجكت خفيف ابيض ونعال اسود ــ الله يكرمكم ــ زي كذا>>

لمة شعره بطريقة عشوائية بس حلو ونزلت خصل ع عيونها ومن تحت رقبتها اخذت معاها جلالها وحطته ع رقبتها.. نزلة تحت عند البحر قعدة ع الرمل شافة غصن او عود مسكته وصارت ترسم فيه.. كان يناظرها كأنها طفلة" فديتك " راح لها بسرعه وشالها عن الرمل وصار يدور فيها
ريم شهقة: ههههه عـ ـادل هههههه خلااااص وقف ههههه
عادل: ههههههههههههههه لا مابنزلك الا لما اعرف ليه زعلانه؟؟
ريم: ههه تيب نزلني أول
عادل: نزلها وحضنها من الجنب ومشوا لطاولات مظلله قعدها وقعد قدامها
عادل: ها ليش زعلانه
ريم بمزح : لأن عادل مايلعب معاي
عادل: بس
ريم: يب بث
عادل شد خدها : قومي طيب
ريم: ع وين
عادل: انتي قومي وبس
قامت ريم مسك عادل يدها وصار يركض وصل عند البحر فصخو نعالاتهم ــ الله يكرمكم ــ وصاروا يمشون الماي يداعب ارجلهم
ريم: هههههه
عادللف عليها: ايش الي يضحك
ريم: مادري انا بس اشوفك احس بسعادة
عادل باسها ع خدها : دوم الضحكه
ريم خجلت .. عادل انحنى ع الماي وحط في يده شوي وطشره ع ريم
ريم شهقت وطشرته وصارو يطشرون بعض بالماي ويضحكون ركض عادل ولحقته ريم لف عليها وفتح لها ايده
فتحت هي بعد ايدها وحضنته وصار يدور فيها حست في هذا الوقت انها رجعة صغيره ولما كان ابوها يلعب معاها ويفتح لها يده ويشيلها ويدور فيها دمعة عيونها عادل نزلها ومسح دمعتها
عادل: ريم ايش فيك؟؟
ريم تمسح دمعتها وتبتسم: هه لا دخل في عيني رمل
عادل بعدم تصديق: طيب آآ اممم موجوعانه ؟؟
ريم تمسك بطنها : يب مرررره
عادل: يخسي الجوع يقرب لك دام راسي يشم الهوا مسك يدها ودخلوا المطبخ قعدها ع الكرسي راح فتح باب الثلاجه بعدين سكرها لف ع ريم
عادل: ايش رايك نروح نشتري لنا فطور احسن
ريم:لا اخاف بدري
عادل:وشو بدري الساعة الحين 9 قومي البسي عباتك بسرعه
ريم قامت : تيــــــــب
راحة بسرعه ولبسة عبايتها واخذة نظارتها الشمسيه البيضاء.. راح عادل يلبس لبس: تيشيرت اسود فيه زخارف ع الجنب وبنطلون جنيز اسود وكبوس ابيض عليه زخرفه وساعة بيضا من ديور وشوز اسود وابيض ــ الله يكرمكم ــ واخذ نظارته الشمسية السودا زي كذا

بس بدون الجكت
راحو لسيارة وطلعو لمطعم علشان يفطرون نزلوا وقعدوا ع الطاولة وطلبو
ريم : عدولي
عادل: عيونه؟؟
ريم تسلم لي عيونك..آآ انت زعلان علي؟؟
عادل: ليش ازعل عليك
ريم:اني طلعت وماقلت لك؟؟
عادل: لا لأنه مو غلطك غلط رينادو
ريم ابتسكت له ولفة وجها فجئة تغيرت ملامحها " هذا ايش جيبه هنا ياربي اكيد بيقول لعادل يااارب مايشوفني يارب"جاء طلبهم حطه الجرسون ومشا
عبد الرحمان شافها وغمز لها .. ريم خافت لما شافته يتوجه ناحيتهم بس تنهدت لما شافته يتوجه للحمام
اكلت بسرعه
ريم: يلا عادل
عادل: ليش لسا ماأكلتي
ريم: لاابس يكفي شبعة
عادل: براحتك راح عادل يحاسب مشا
عبد الرحمان كان جنب طاولتهم وصار يغني ويناظرها: اذوب بعيونك الحلوه وسكرها .. وحتى الدنيا انساها ولا اذكرها
انا اللي سكر عيونك يذوبني .. دخيلك لا تذوبني وسكرها

انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك .. وصاروا من حلاوتها يحبونك
وادري اني لوحدي لوحدي .. ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها
ريم" واثق الأخ"جاء عادل وطلعوا .. رجعو لشاليه وهم يضحكون دخلوا
عادل: اوك فلبي بعدين اشوفك بروح اشوف الشباب
ريم: اوك بااااي
عادل: باي
راح عادل للأولاد وريم للبنات ..
اول مادخلت الصاله شافت البنات متجمعين
ريناد: وين كنتي؟؟
ريم عطتها طناس : سلاااام بناااات
البنات: وعليكم
ريناد: اكلمك وين كنتب؟؟
ريم: كنت مع عادل نفطر
ريناد نطت عليها:يالخاينهواحنا ناكل من البيت المعفن
ريم: حرام وشو المعفن ربك منعمك بنعمة الأكل تقولين معفن
ريناد: استغفر الله
رحوا البنات للبحر وقعدو ع الرمل ويسولفون ويستهبلون فجئة دق جوال ريم
ريم تناظر شاشة الجوال بالستغراب
امل: مين؟؟
ريم: مادري رقم غريب
لوجين: طنشيه
ريم: ع قولتك ــ سكر ودق مره ثانية ــ شطله مصر
امل: ردي
ريم تحط الجوال ع اذنها: الوو
..: الو
ريم: نعم مين معي
..: ريم
ريم باستغراب: اي خير؟؟
..: انا عبد الرحمان ..ريم لا تسكرين بليييز
ريم اخترعة" هذا كيف اخذ رقمي".. راحت ركض للجناح دخلة وسكرة الباب وراها
عبد الرحمان : الوو الوو رييم
ريم: خير انت ايش تبي مني وكيف أخذة رقمي ؟؟
عبد الرحمان ببرود: ايش ابي منك؟؟ ابي اكلمك .. كيف اخذة رقمك؟؟ هذا مالك دخل فيه .. ليش مادقيتي عليّ انشالله ؟؟ مومهم المهم لو شفتك ماتردين ع اتصلاتي ولا تقفلين في وجهي بدق ع عادل وبقول اانك كنتي معاي امس
ريم بخوف: اصـ ـلاً انت تكذب ماعندك رقم عادل
عبد الرحمان : مو رقمه********05
ريم بخوف: اهئ اهئ كيف اخذته
عبد الرحمان: قلتلك لا تسألين
ريم بعصبيه: انت ايشـ ..قطع كلامه دق الباب
ريم تبعد الجوال عن اذنها: مـ ـين ؟؟
..: انا امل
ريم تعدل صوتها: امل شوي وطالعه
امل: اوك ننتظرك
ريم: اوك
ريم : سمعة بروح لهم
عبد الرحمان : اوك بس اذا دقيت تردين فاهمه
ريم تسلك له: اوك اوك
قفلت من عبد الرحمان راحت الحمام غسلت وجها وطلعت للبنات شافتهم مجتمعين
ريم باستغراب: ايش فيكم؟؟
امل: مين الي دق عليك؟؟
ريم برتباك: آآ هاذي سارة << بنت عمها بعجين اعرفكم عليها.. هذا رقمها الجديد
امل عفسة وجها: وش تبي ذي
ريم ابتسمت لها: اشتاقت لي
امل: اها .. عطتهم ظهراها ومشت
ريناد: ريم انتي تعرفين ان امل ماتحب سارة ليش قلتي لها
ريم: آآ افف طيب " الله يلعنك يا عبد الرحمان " ..راحت عند امل وباست خدها وقعدة جنبها
ريم: امول انا آسفه لاتزعلين
امل : انتي معاي الحين ليش تدق
ريم: بس تبي تطمن علي
امل: طيب ليش كنتي تبكين؟؟
ريم بارتباك بان ع وجها: ها أي لأني انا بعد اشتقت لها
امل: اها
ريم: يلا اموول لاتزعلين
امل لفة عليها مهما يكون ماتقدر تزعل من تؤمها: خلاص مو زعلانه
جتهم ريناد ترررركض : بنااااات
نقزو ريم وامل: خير خير ايش تبغين
ريناد: ههههههههههه والله نقزتكم تهبل
ريم وامل ناظروها بحقد: اخلصي
ريناد: أي خلونا نروح نقول لطلال يجيب لنا جت سكي
امل: أي أي
ريم: انا مآبي
ريناد: ليييييه؟؟
ريم ابتسمت: امم اخاف
ريناد: براحتك .. جمعوا الشلة
دانه: طيب يلا
ريم: روحوا انتوا انا مآبي
لوجين: لا بتجين معانا
ريوف: أي
ريم :بس انا مآبي
امل: مو لازم تركبين تعالي معانا بس
ريم: اوك
راحوا جهة الشباب ..
ريناد: طلااال
طلال: خييير؟؟
ريناد: تعال ابي اكلمك
طلال راح لها وشاف البنا وراها لاحظ ريم الي سانده ظهرها ع الجدار ورافعه رجل ومنزلة رجل وطقطق با لبي بي
طلا: خير؟؟
ريناد: امم نبيك تجيب لنا جت سكي
طلال: ليش مكتوب ع جبيني البابا حق ريناد؟
ريناد: اخلص علينا كلنا نبي جت سكي صح
كل ابنات الا ريم: ايييييييييي
طلال يسكر اذنه: خلااااص عرفت انكم تبون ــ لف ع ريم ــ زانتي ريم
ريم تعدل وقفتها: ها لا مابي
طلال : ليه؟؟
ريم: كذا
طلال: لا قولي لبه ماتبين ولا مافي جت سكي
ريم: آآ امم انا اخاف
طلال: اها اوك
راح طلال يجيب لهم جت سكي.. بعد ععشر دقايق جا وجاب لهم الجت سكي
ركبو البنات: ريناد لوحدها ــ ريوف+دانه ــ امل+ لوجين ــ
وريم تطالع فيهم
عند الشباب..
خالد جاه اتصال: الوو .. هلا .. تمام.. كيييييييف .. طيب طيب جاي
سكر خالد وراح بسرعه
الشباب التفتو ع بعض باستغراب ... بعد 4 ساعات رجع خالد وهويصفر وفرحااااان ويغنيي : انا رايق وجودي رايق ولا فيني أي ضيقة
وأنا احبك ولجل احبك صرت اعشقها حياتي
انا رايق وقلبي رايق وداكي اشواقي غريبه
في غرامك ومن غرامك صرفت ساكن كل ذاتي
بدر يصفق له: اقول عرفنا ان صوتك حلو
خالد: احم احم
حاتم: وش الي يخليك فرحان كذا
خالد يقعد: الحمد لله اليوم فزنا بصفقه تكسب ذهب
ريان: مو مهم وين بتغدينا
علي: ونت مو هامك الا بطنك
ريان: وش بيفيدني غير بطني
خالد: خلاص الحين اوديك المطعم الي تبيه
ريان يبوس راسه: فديت الصفقه ياناس
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: اقول قم قم بس بدال ما يقول فديت خالد يقول فديت الصفقة
ريان: ههههههههه يلا فديتك بس طلعنا
خالد: اوك روحوا قولوا للبنات
بدر: لااااااااااااااا مانبهم
سالم: اقول انت انطم
بدر سكت .. بعد نص ساعه هم في المطعم الإيطالي
عند طاولت البنات كان واقف بدر ويزيد وريان ياخذون طلباتهم
ريوف تستهبل كانت واقفه ع الكرسي بس ع ركبها
ريوف: انا ابي باستا +كني لوني +ــ البنات والشباب كانو يضكون ــ لزانيا + بيتزا + مكرونه تريكى + مكرونه فاتوشينى + بروشيتــ
قاطعها بدر بعصبيه : وجع كل هاذا بتاكلينه مو بطن زباله
ريوف تقهره : والله مو انت الي بتدفع خلودي هوا الي بيدفع ــ وتعلي صوتها ــ
صح خلوود
خالد يضحك: لو تبين المطعم جبته لك << كلهم يعتبرون ريوفودانه زي اخواتهم
ريوف: شفت ــ وتسوي حركه بيدها يعني تقهره ــ
بدر: اقول يالبوي انزلي عن اكرسي
ريوف انصدمة كيف يقول لها بوي نزلت من الكرسي عدلت حجابه واخذة شنطتها لبسة نظارتها الشمسيه ومشة عنه .. يازيد هجم ع بدر ومسكه من ياقة بلوزته
يازيد: انت شلون تتجرء وتقول لها كذا يالـ###
بدر يحاول يبعد يازيد عنه : يازيد الي قلته شي عادي انت ماتشوفها كيف تصرخ قدام الناس يبيلها تربية هالبزر
يازيد: انت مالك دخل وراها اب وأخوان
جاو الشباب وفكو بينهم .. راح لها وليد
وليد : ريوف ريوف وقفي
ريوف لفت عليه ببرود: نعم
وليد: خلاص حياتي ماعليك من هذا المتخلف
ريوف : راسي يعورني ابي ارجع
وليد: انتي لو رجعتي بيفرح هو يلا ريوف اقعدي علشان خاطري
ريوف: خلاص اوك علشانك بس
وليد: فديتك
رجعت ريوف لمكانها بس ما أكلت.. آكلو الكل ورجعو
الساعة 8:55م ::
ريم: بنات طفشانه
ريناد: ايش نسوي لك
ريم: اوفف وينها امول؟؟
ريناد: عند اعمامي تسولف معهم
ريم: اوفف
ريناد: اقول تراك ازعجتيني كلدقيقه اوف اوف
ريم ابتسكت لها ووقفت
ريناد: صدقي ترا امزح معك
ريم: دري بروح المطبخ اجيب لي ماي
ريناد: اوك
راحت ريم للمطبخ قابلت قدامه منى بس ماعطتها أي اهميه
اخذت قلاس ماي وصبت لها كانت تبي تمشي بس منى منعتها
ريم رفعة حاجبها: نعم؟؟
منى : وين كنتي امس يا آنسه ريم
ريم: ما لك دخل
منى : لا لي دخل
ريم تبي تخلص منها ما تبي مشاكل: قلت لكم اني ضعت
منى : متأكده ضعتي ؟؟
ريم: أي
منى : يعني مارحت من هنا ولا من هنا
ريم مافهمت:مافهمت؟؟
منى: لاتسوين نفسك بريئة يعني مارحت مع هاذا الرجال الي قلتي عنه مكان
ريم: تدرين انك قليلة ادب ــ دفتها عنها ــ ومشت
راحة فوق للغرفة بسرعه وصارت تبكي مسحة دموعها ومسكة الجوال دقة ع عادل
عادل: الوو هلا حياتي
ريم: هلا عادل كيفك ؟ظ
عادل: تمام . ريم ايش فيك؟؟
ريم تبلع ريقها: مافيني شي؟؟
عادل: ريم
ريم ماقدرة تستحمل: اهئ عادل ابي ارجع البيت
عادل وقف: حياتي ريم ايش فيك
ريم: عادل بعدين اقولك بس بليييييز اذا تبي تريحني ودني البيت
عادل: اوك اوك
الجد سالم: عسا ما شر؟؟
عادل بارتباك : آآ ريم تبي ترجع البيت
الجد: ليه في احد ضيقها
عادل بسرعه: لااا بس تبي تروح عند سارة اكيد
الجد بعدم تصديق بس مايبي يضغط عليها: طيب طيب فأمان الله
سلم عادل وريم ع الكل وراحوا للبيت
في المطبخ...
اليسآ تكلم ريم: مالك ياحببتي ياريم موش ع بعضك؟؟
ريم: ها لا مافيني شيء
اليسآ : متأكده يابنتي ؟؟
ريم: أي
راحت ريم عند عادل في الصالة
ريم: هااي
عادل: هايات.. ريم قعدة جنبه
عادل: ريمي ايش الي خلاك ترجعين
ريم بلعة ريقها بارتباك: امم اشتقت حق سارة
عادل: هذا الي يخليك تبكين؟؟
ريم بالرتباك: اممم لا سارة دقت علي وقالت لي انها مشتاقة لي وصرت ابكي
عادل ما صدقها بس ما يبي يضغط عليها: اها .. ريم ايش رايك انروح لجدي ومنها تشوفين سارة
ريم: أي أي
عادل: خلاص روحي بدلي وتعالي
ريم : اوك ـ راحة ركض للغرفة علشان تلبس ــ
لبسة بلوزة رمادية وحزام ابيض ضعيف ع الخصر وبرمودا ابيض زي كذا>>


ونزلت ..
عند عادل راح يلبس لبس: بلوزة سودا وجينز عادي وساعة بنيه زي كذا>>




راحوا عند جدهم وقالت ريم لسارة كل شي وعن عبد الرحمان رجعوا البيت
مر يوم الخميس هادي معادا اتصالات عبد الرحمان ع ريم
يوم الجمعة ع الصبح كانت ريم تحت وتكلم امل ع الجوال
امل: امبيه امانه صار لك كذا
ريم: أي والله
امل: اوك ريمو بكلمك بعدين مامي تبغاني
ريم: اوك باي
سكرت ريم من امل وقعدة تتفرج .. فجئة دق الجرس فتحت الخدامة الباب
ريم : ناني مين ؟؟
ناني: هذا مستر راشد
ريم ابتسمة وركضة له بس اختفت ابتسامتها لما شافة احد ورا ابوها....
انتهى البارت 7
التوقعات ..
1ــ مين الي ورا ابو عادل؟؟؟
2ــ ليش بدر يتكلم كذا مع ريوف ؟؟؟
3ــ ليش امل تكره سارة وسارة تكره امل ؟؟؟
اراكم ع خير انشالله بلييييييييييييييز ابي ردودكم وتوقعاتكم بلييييييييز
تحياتي: جذابة والعيون غلابة^ــ^
Akatsuki
Akatsuki
عضو متألق
عضو  متألق
[ ڪِتـابَاتِيّ : 245
[ جِنسك : انثى
- [ آلتًسجيلٍ » : 01/04/2014
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Flag_a10
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة L36
http://www.theb3st.com

رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Empty رد: رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة

الأربعاء 31 ديسمبر 2014 - 13:31
شكرآ لك

بإنتظار كل جديد منكـ
نور الإيمان
نور الإيمان
عضو متألق
عضو  متألق
[ ڪِتـابَاتِيّ : 435
[ جِنسك : انثى
- [ آلتًسجيلٍ » : 04/04/2014
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Flag_e10
http://www.wahet-aleslam.com/vb3

رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Empty رد: رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة

الأحد 11 يناير 2015 - 20:52
الله يجزاك كل خير
وان شاء الله تكون في ميزان اعمالك
الله لايحرمك الأجر ..
يعطيك العافية ع جمال الطرح وقيمته
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة %25D9%258167%25D8%25B9%25D9%2587
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى