مجتمع حروف | عالم تعشقه الأقلام ®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
MEhDI
MEhDI
عضو متألق
عضو  متألق
[ ڪِتـابَاتِيّ : 896
[ جِنسك : ذكر
- [ آلتًسجيلٍ » : 07/03/2014
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Flag_l11

رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Empty رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة

الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 19:29
البااارت5
عادل: اوك حياتي جهزي شنطتك علشان بكره بنمشي
ريم : تيب
راح عادل يجهز شنطته وريم نفس الشي
… اليوم الثاني يوم السبت …
في بيت راشد
عادل يعلي صوته: ريييييم ريمييي يلاا
ريم: تيب حياتي جايه
نزلت ريم مع شنطتها البنكيه وهي متضايقه
عادل نزل لمستواها: ايش فيه الحلو زعلان؟؟
ريم ببتسامه باهته: موزعلانه
عادل: تخبين ع حبيبك؟؟
ريم بستسلام: اممم اوك متضايقه علشاني بكون مع منى وخلود وتعرف منى وخلود مايحبوني مادري ليه؟؟
عادل: حياتي ماعليك منهم غيرانين منك ولا كل البنات يحبونك اتركي عنك العذال
ريم: اوك يلا علشان مانتأخر
عادل: لا اول شي بنودي بابا المطار
ريم بحزن: معزم؟؟
عادل: خلاص ريم
قطع عليهم صوت راشد: يلااا بسرعه بتأخر
عادل: جاي جاي.. شفتي يلا
ريم: ههه يلا
ركبو السيارة ووصلواراشد المطار وودعوهم بحراره.... في السيارة
ريم: عدوليي
عادل: عيونه
ريم: تسلملي عيونك.. االحين وين بنروح؟؟
عادل: بنروح قصر الجد هناك الكل يجتمع نصلي الظهر بعدين يوزعهم بالسيارات وننطلق للمزرعه
ريم: اها
وصلوا قصر الجدسالم شافت الشباب كلهم برا في الحوش الكبير<< كأنهم سواقين خخ
عادل: يلا انزلي
ريم دورت بعيونها سالم وفيصل: وين سالم وفيصل؟؟
عادل: امم ممكن لسا ماجو
ريم: اوك خلاص انت انزل
عادل: وانتي؟؟
ريم: بانتظر امل
عا دل: ليه؟؟
رين: مابي انزل بدون امل
عادل: اقعد معك ؟؟
ريم: لا انزل لشباب عيب
عادل: انتي اهم
ريم: لا عادل انزل
عادل بستسلام: طيب
نزل عادل وسلم ع الشباب
طلال: اا عادل ليش ماتنزل ريم؟؟
عادل: تقول تبي امل اول تيجي بعدين تنزل معها .. ورجعوا يسولفون..
( طلال خققه حلو ابيض وعيونه عسليه وشعره عسلي ورموشه كثيره وطويله وخشمه سلت سيف جسمه رياضي وحلو)
عند ريم فتحت الثمه وشوي من شعراتها المتطفله نزلت تنهدت" الله يساعدني" وكان بعض انظار الشباب لها بعد عشر دقايق جت سيارة سالم نزل سالم وفيصل وام سالم وامل راح لهم عادل وسلم عليهم التفت لأمل
عادل: اا امل ريم داخل السيارة مارضت تدخل الا وانتي معها
امل: فديتها بعد عمري
عادل : امل بلييز بعدي منى وخلود عنها طلبتك وحطيها بعيونك
امل: اكييييد ريوم بعيوني .. راح عادل
راحت امل لريم ودقت القزاز .. لفة ريم جهة امل وتلثمة ع السرير وفكة الباب وضمتها
ريم: ياهبله اشتقت لك
امل : وانا اكثر .. بعد اسؤال عن الحال والأحوال وهذا كله في الحوش
امل :يلا ريم خلينا ندخل
ريم: اوك
دخلو داخل وفي الممر
امل: يوووووه نسيت جوالي في السيارة ريوم اسبقيني وانا جايتك
ريم: لا انا رح انتضرك هنا
امل: اوك
راحت امل تجيب جوالها.. وريم تسندت ع الجدار الا تسمع صوت
... : ريييم
ريم التفتت شافت طلال ارتبكت وتلثمت بسرعه ريم: هـ هلا تلال
طلال ابتسم يوم نادته بأسمه " اول مره احب اسمي يانااس" : ااهلين كيفك؟؟
ريم: تمام وانت؟؟
طلال: تمام - وصار يناظر عيونها-" اخخخ عيونها تذبح"
ريم: اا عن اذنك
طلال: اذ.. قطع عليهم صوت امل: هلا طلال يلا عن اذنك<< ماعندها وقت
سحبتها ودخلو الصاله كان طلال يناظرها لين اختفت عن عيونه
... عند ريم...
اول مادخلت فصخت طرحتها وعبايتها كانت لابسه تيشيرت احمر كت وبنطلون لؤلؤي اسكيني وشنطة حمرا وكعب احمر - اكرمكم الله- وعقد لؤلؤي و الأنظار لها وطبعاً هذا يقهر منى وخلود سلمت ع الكل والكل انمبهر بجمالها ولما وصلت عند منى وخلود سلمو عليها من اطراف يدهم ماهتمت بس هم انغاضوا
ام محمد= منيرة: تعالي حياتي ريوم جنبي
ريم استحت لأن ام محمد من اول وهي تمدح فيها قالت بهمس: تيب
منى تهمس لخلود: افف عشتوا ريمو تجلس جنب امي ياقهري
خلود: اقول اسكتي لحد يسمعك
جلست ريم جنب ام محمد وصار محور حديثهم ريم وريم ميته حيا.. بعد الصلاة
جاء الجد وقسم كل واحد ومع مين بيكون اما السبداسي طايرين من الفرح اهم بيكون مع بعض .. خلوني اعرفكم ع السداسي : ريم+ امل+ ريناد+ ريوف+ دانه+ لوجين بس حلا كانت معهم خلوني اقول ترتيبهم في سيارة
……………..
سالم كانت كبيره..
امل جنبه+ وريم وراها+ وريناد جنب ريم يعني في الوسط+ لوجين ورا سالم+ وريوف ورا لوجين +ودانه في الوسط + وحلا ورا ريم
...……………
في سيارة خالد سيارته كبيرة…
جنبه جنا+ سلطانه ورا جنا+ خولة في الوسط+ ميّ ورا خالد+ نورة ورا سلطانه+ رغد ورا خولة + رزان ورا ميّ
……………...
في سيارة فيصل صغيرة …
تركي جنب فيصل + منى ورا تركي + خلود ورا فيصل
……………..
سيارة عادل كبيرة…
جنبه محمد +طلال ورا عادل+ بدر في الوسط+ راكان ورا محمد+ ريان ورا راكان
+ علي ورا بدر+ يازيد ورا طلال
……………..
سيارة وليد صغيرة…
جنبه نواف+ نايف ورا نواف +حاتم ورا وليد
.…………….
سيارة عبد الله…
معاه كل الحريم وامه جنبه << سلوى
……………..
سيارة الرجال يسوقها سلطان
……………..
وسيارة الخدم
…………......
بعد ماقسم الجد كل واحد وركبوا السيارة راحت ريم تنادي عادل
ريم: عادل بروح معاك
عادل: لا مايصير كلنا شباب
ريم : عادي تكفى عادل لاتتركني
عادل: ايش رايك اكون كل شوي جنبكم ؟؟
ريم بشك: مابتروح يمين او يسار؟؟
عادل: لا كل شوي جنبكم لين تطفشين
ريم: نو مابطفش
عادل: ها موافقه؟؟
ريم: اممم اوك
عادل: اوك يلا حياتي
ريم: لحظه نسيت جوالي
عادل: اوك روحي جيبيه وانا رايح السيارة
ريم : اوك
راحت ريم تدور جوالها" اففف هذا وين راح اففف محد هنا علشان اخليه يدق ع جوالي"
بهذا الوقت كان طلال مازل تفاجأ ام ريم ماراحت: ريم ليه مارحتي؟؟
ريم التفتت: ب بسم الله— تلثمت بسرعه —
ضاع جوالي
طلال: ماتتذكرين وين حطيتيه؟؟
ريم شوي وتبكي: آآ دورته في كل مكان مالقيته— وبتردد— آآآآ ممكن جوالك
طلال فرح : اي اكيييييد
مد لها الجوال واخذته بسرعه دقت ع جوالها الا تسمع نغمتها والله محتاجك انا … راحت ركضت لها ريم: يسسسس … راحت عند طلال… ثانكس وواسفه اني اخرتك
طلال: لا عادي يلا علشان مانتأخر عليهم
ريم: يلا
رحو لسيارات ريم ركبت السيارة وعادل سرحان" كأنها تقصدني بنغمتها اخخ"
ركب ورا عادل هوا اصلاً ماركب ورا عادل الا لماسمع ريم تكلم عادل
في سيارة سالم…
ريم كل شوي ترسل مسج لعادل
في سيارة عادل…
طلال دق ع جوال ريم
في سيارة سالم…
ريم" ايش هذا الرقم الغريب خلني اشوف منو هذا"
ربم ردت بصوت ناعم بدون شعور: الووو
طلال" اخخخ صوتها يذبح": آآ الوو
ريم: عفواً مين معاي؟؟
طلال: آآريم
ريمرفعة حاجبها: اي نعنم مين؟؟ .. بدت تركز بالصوت.. - بهمس- طلال؟؟
طلال: آآ اي انا طلال اآسف ع الأزعاج بس حبيت اعرف رقمك علشان امسحه<< اي هين
ريم: اها اوك .. لفت نظرها للدريشه شافته يأشر لها بأيده باي
ريم: باي
وسكرت من طلال ورجعت ترسل مسجات لعادل
في سيارة عادل…
كان جوال عادل بنبهه انه جاء له مسج
طلال: عدول عطني جوالك ارد بدالك
عادل عطاه جواله
طلال كتب لها( السلام عليكم انا طلال سوري ع التدخل بس عادل مشغول بالسواقه ومايقدر يرسل لك شي علشان مايسوي حادث وآسف مرا ثانيه ع التدخل وحط فيس مبتسم)

في سيارة سالم…
وصل المسج لريم قرته ودمعة عينها لما تخيلت الحادث ارسلت له( هلا طلال لارعادي اوك سلملي ع عادل بايات)
قفلت الجوال وطاحة دموعها وهي تتخيل ان عادل يصير له حادث" لا الله لا يقولها"
حطت راسه ع الدريشه وفكة الثمه مانتبهت لأنظار الأولاد الي في الشارع وخاصتاً طلال
سالم التفتت ع ريم: ايش فيه الحلوزعلان- هوا يعتبرها زي اخته- الكل سكت يبون يعرفون مين يقصد <<لزوم القافه
سالم استغرب من سرحان ريم بالعادة تجاوبه
سالم: ريم
ريم:....... مافي رد
سالم: ريييم
ريم توها تحس: ها هلا؟؟
سالم: صح النوم .. الي ماخذ عقلك يتهنى
دانه تدخل عرض: ياعمري ياريم اكيد تفكرين فيني
ريم+ سالم: ههههههههه
ريوف: ليش تفكر فيك يمكن تفكر فيني انا
ريم+ سالم: ههههههههه
ريناد: ليش قلو بنات العالم ماتفكر الافيكم اكييد تفكر فيني
ريم مستمره بالضحك: ههههههه
سالم: ههههه مجانين
امل: اقول ولا وحده فيكم اكيييد تفكر في توئمها- وتبتسم-
ريم: هههههههههه
سالم: ههههههههههه من خبلات يعني ماتعرفون بمين تفكر؟؟
الكل: مييييييين
سالم: اكييييد مليون بالميه انها تفكر في..
الكل: ميييين؟؟
سالم : اكيد حبيب قلبها عدول
ريم: ههههه سح عليك
لوجين" اكييد يحبها ليه عجل يقول لها الحلو افف"
الكل: مااااالت
ريم : هههه عليكم
قعدو البنات يسولفون الا ريم تفكر بعادل
وصلو المزرعه وأول ماوصلت سيارة سالم وعادل نزلت ريم بسرعه ونست انها تتلثم
فتح عادل يده لها.. الشباب كلهم لفو عليها وفتحين فمهم وطلال حو قادر يظبط نفسه
راحو الشباب بعد ماظبطو نفسهم الا طلال بلع ريقه وراح يجيب شنطته من السيارة
ومنى احترقت في مكانها
عند عادل وريم...
عادل: ريوم انا ايش قلت احنا مو في مزرعة جدي علشان تكشفي يعني لازم تتغطي
ريم تمسح دمعتها الي نزلت بدون شعور: آسفه تيب بتغطى - تلثمت- ها ايش رايك؟؟
عادل: زين يلا روحي خذي شنطتك من سيارة سالم وروحي للبنات
ريم: لا انا حطيتها بسيارتك لأني حسبت اني بروح معاك
عادل: اوك يلا
راحو عادل وريم علشان ياخذون شنطتها
كان طلال بياخذ شنطته واستغرب لماشاف شنطه لونها وردي" معقوله في واحد من الشباب العايله ياخذ شنطة ورديه؟؟؟؟"
شال شنطته ونزلها بعدها شال شنطت ريم بينزلها - التفت شاف ريم وعادل متجهين له-
طلال يناظر ريم : حقتك؟؟
ريم: يب
طلال يمد لها الشنطه : تفضلي
ريم: شكراً طلال
طلال: العفو
ريم: باي عادل
عادل: باي بينا الو
ريم: اوك
اخذت ريم شنطتها واتجهت لفلة الحريم
عادل: طلال طلال
طلال: ها هلا؟؟
عادل: يلا امشي
طلال: طيب
راحو عند الشباب.. بعد مارتبو اغراضهم قعدو..
بدر: آآ عادل
عادل: هلا؟؟
بدر: امم ليش ريم كذا معك؟؟
عادل: مافهمت ؟؟
بدر: آآ يعني مررره متعلقه فيك بشكل جنوني ؟؟ وو آسف ع التدخل
عادل: لا عادي آامم لأنها تخاف اني اروح منها زي امي الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
بدر: اها - وسكت-
عند الحريم...
دخلو كلهم قبل ريم بعدين لحقتهم دخلت شافت كل الأنظار عليها استحت
سلمى خافت ع ريم: آآ تعالي ريم حياتي
راحت ريم وجلست جنب ام سالم
ومنى انغاضت لأن الحريم كانو يتكلمون عن جمالها
شريفه: كيفك رم رومي ؟؟
ريم: ت تمام
شريفه: تعالي يمه جنبي
قامت ريم وجلست جنب ام نواف = شريفه
امل حست بتوتر ريم: عن اذنكم احنا البنات
راح نحط شنطنا في السويت
ام سالم: اي كل اربعه بسويت اوك
ريوف: لااا نبي احنا السته نكون مع بعض
ام سالم: ريوف مافي الا4 اسرة في السويت الواحد
دانه: عادي الأسره كبيره كل ثنتين بسرير
ريناد: اي بليييييز
العنود=ام وليد: هه الله يعينا عليكم كيفكم
امل: ريم تيجين؟؟
كانت ريم بتجاوب بس شريفة سبقتها
شريفة: لا انتو روحو بعدين هي بتلحقكم
امل: اوك
طلعو البنات خلوني اقولكم ترتيب البنات
طبعاً السداسي بكونون بسويت واحد
السويت 2: رغد+ سلطانه+ جنا+ نورة
السويت3: ميّ + خولة + منى+ خلود+ ومعاهم حلا + رزان
دخلو شنطهم ونزلوا
امل: ريم احنا طالعين برا اذا خلصتي تعالي
ريم: اوك بحط شنطتي واجيكم
راحوالبنات .. ريم وقفت: آآ عن اذنكم بروح احط شنطتي
الكل: اذنك معاك
طلعت ريم تحط شنطتها لقت اول سويت فتحته شافت اغراض امل عرفت انه سويتهم
دخلت وحطت اغراضها ورتبتهم
عند البنات…
لوجين: آآ امل
امل: هلا
لوجين: احس ريم مرررره متعلقه بعادل
امل: اي علشانه يشبه امها وماتبيه يروح عنها
ريوف: كيف يروح الشغل؟؟
امل: عادي بس ريم تقعد تنتظهره وهما اصلاً كل شوي مسج ورا مسج
دانه: اف وابوها نفس الشي
امل: لاء
ريوف ودانه: كيف لاء؟؟
امل: لأن امها الله يرحمها وعادل واليسا المربيه اقرب لها من ابوها فهمتو ولحد يجيب سيرة امها قدامها لأنها بتتذكر الحادث وتنهار لأن امها ساعدتها
الكل: الله يرحمها
اما منى دخلت الفكرة براسها وابتسمت ع جنب......
عند ريم…
كانت تدور عليهم" اففف وينهم ذول"
...: رييم؟؟
ريم لفت بسرعه: ب بسم الله ن نايف
نايف ابتسم: بسم الله ايش فيك
ريم: خرعتني
نايف: هههه اسف ايش تسوين هنا؟؟
ريم: امم ادور ع البنات
نايف: امشي ندور عليهم لأني انا بعد ابي ريناد
رين: اوك
وهم يمشون جاء لهم طلال وهو منقهر ليه ريم تمشي مع نايف
طلال: ناايف
نايف التفت: بسم الله هلا طلال
طلال: ايش تسون؟؟
نايف رفع حاجبه: خير ماسمعت؟؟
طلال بهدوء: ايش تسوي؟؟
نايف: ريم تدور البنات وانا ادور ريناد فقاعدين ندور مع بعض
طلال: اها - بكذب- آ نواف يبغاك ونا راح اودي ريم للبنات وانادي لك ريناد
نايف: اوك
راح نايف وبقا طلال وريم
طلال: آ يلا خلينا نروح للبنات
ريم: يلا
راحو لجهة البنات
عند البنات…
امل: خلاص ريوم جت.. بس معاها احد
البنات يطلون
منى: آ هذا طلال مع ريم
ريم راحت لهم: هاي بناات
البنات: هايات.. جلسة جنب امل وريناد
ريم: تعبت وانا ادوركم
خلود: ها طلال ايش تبغى واقف
طلال: هاآآ اي صح ريناد
ريناد: خيير؟؟
طلال" فرق لما عادل ينادي ريم وبيني انا ورنودو": آآ نايف يبغاكِ
ريناد: قوله ريناد ماتبغاك
طلال: اقول روحي لهاحسن لك
ريناد: اوك اوك بعدين
طلال: كيفكم... وراح
خلود: ليش كان طلال معك؟؟
ريم: كان يبي يساعدني اني الاقيكم
ريناد: ماعلينا منهم رم روم
ريم: هلا حياتي؟؟
ريناد: آ سمعت انك انخطبتي 3 مرات
ريم لفت ع امل امل رفعة يدها باستسلام
ريم: آآ اي
ريناد : وليش ماقلتي لي؟؟ ماعلينا وافقتي ع واحد منهم ولت لاء
ريم: لاء
ريناد: ليييييه؟؟
ريم: يمه .. لأني ابي اكمل دراستي
ريناد: اها تدرين ياليتني ولد
ريم: لييه؟؟
ريناد حبت تحرجها: علشان اتزوجك ياقميل
ريم انحرجت بقووه: اقول ريناد انقلعي عني
البنات: هههههههه
ريوف: لا انا راح اخطفها منك واتزوجها
ريم ماتت حيا
البنات: هههههههههههههههههههههههه
ريم: خلاص بنات
منى انغاضت: اكييد جميله دام امها توديها لبنان وابر وعمليات نجميل ومدري ايش وامها ماخلت عمليات تجميل الا وسوتها لها علشان يجون لها خطاب وتزوجها وتفتك بس المسكينه ماتت قبل ماتزوجها ولا هي كلها ع بعضها خربانه خربانه ووجها صار تحفى من عمليات التجميل اكيد مسكينه امك ماتت علشان تدافع ع وحده مثلك الي بكل برود ترفض خطابها
مسكينه
ريم صارت تبكي وتهز راسها بلاء واول ماخلصت كلامها الي يسمم طلعت وهي تبكيوراحت من المطبخ لسويت علشان محد يشوفها وامل لحقتها اليسا خافت ع ريم ولحقتها
عند البنات...
قربت ميّ من منى وعطتها كف حمر خدها
ميّ: صدق انك ماتربيتي ياقليلة الأدب
راحو البنات كلهم ورا ريم الا منى وخلود
منى: شفتي ياخلود شفتي توئمي تعطيني كف علشان وحده زي ذي
خلود: ماعليك منها وانتي حرام الي سويتيه
امل تقول لاتذكروها بأمها وانتي ذكرتيها حرام عليك
منى بعصبيه: حرمت عليها عيشتها بس انا اوريها انا انضرب من توئمي
سكتت خلود.… عند البنات …
كانوا البنات يركضون من جهة الحريم وكان طلال موجود راح طلال ومسك يد ريناد: ريناد ايش فيكم؟؟
ريناد: اسأل بنت خالك الحقيره
طلال: اي وحده؟؟
ريناد: يعني مين غيرها الحقيرة منى
طلال: ليه؟؟
قالت ريناد السالفه لطلال بسرعه
طلال: ال##### ليه تسوي كذا ؟؟
ريناد : مادري ؟؟ فكني الحين
بعد طلال يده عنها وطلع لمنى وخلود
اما عند ريم…
قاعده تبمي ومقفله ع نفسها الباب
امل تدق الباب: ريوم تكفييييين فتحي
ريم ماترد وتحط ملابسها داخل الشنطه وتبكي
ريناد جت : وينها
ريوف: داخل مقفله الباب
ريناد: ياربي .. لفت ع ميّ الي تبكي
ربناد: وانتي ماتعرفين تسكتين اختك
ميّ: اهئ ووالله ماكنت ادري انها بتقول اهئ كذا
مشت ريناد عنا وصارت تدق الباب
عند طلال…
راح عند منى وخلود..
طلال: ايا الح##### يا#### حرام عليك هي ايش سوت لك والله والله العظيم ان ماعلمتك الأدب ماأكون طلال ولد احمد ال.... يا###
خلود: طلال خلاص عاد مناوي ماسوت شي كل الي قالته صحيح
طلال: جب جب انتي ولا كلمه مابغا اسمع منك ولا كلمه تفووو عليك انتي وبنت خالك… وطلع
عند ريم…
فتحت الباب والبنات كلهم مجتمعين ناظرتهم وطلعت من بنهم وبيدها شنطتها
امل: ريوم وين رايحه
ريم: …… ماترد
ريم تكمل طريقها من الجهه الثانيه علشان الحريم مايشوفونها لحقوها البنات الا ريناد لأن طلال يبيها
طلال: ها ريناد وينها ؟؟
ريناد: توها طلعت من السويت ووشكلها بترجع بيتهم
طلال: كييييييييف؟؟
ريناد: الي سمعته
طلال" انا لازم اقول لجدي يتصرف": اوك يلا سلام
ريناد: سلام .. راحت ريناد ورا البنات شافتهم واقفين في الممر
ريناد: ايش فيكم واقفين وين ريم ؟؟
جنا: راحت للرجال
عند ريم ..
قبل ماتوصل عند الشباب لبست نظارتها الشمسيه علشان ماتبان عيونها
ريم بصوت مبحوح من البكي: ع عادل اابي اگ كلمك
عادل استغرب من صوت ريم وقف: ريم فيك شي؟؟
ريم بهدوء: عادل - خلاص بتبكي ماتقدر تستحمل
راح لها عادل وطلعها برا
عادل: ريومي ايش فيك؟؟
ريم: عادل ابي اروح البيت
عادل استغرب: ليش تونا واصلين؟؟؟
ريم: عادل بعدين اقولك بالسيارة عادل مابي ابكي
عادل: اوك خلاص بروح اجيب شنطتي واجي
ريم: اوك بروح انادي اليسا
جاء طلال بسرعه: ع عادل - بلع ريقه- جدي يبغاك
عادل عقد حواجبه: ليه عسا ماشر؟؟
طلال: ماشر بس يبغاك
عادل: خلاص انا الحين بروح له
طلال: هوا في مكتبه
عادل: طيب- اتفت ع ريم- ريومي انا رايح عند جدي اشوف ايش يبغا واجي
ريم: تيب لا تتأخر
عادل يأشر ع عيونه: من عيوني
ريم نزلت راسها بحيا لأنهم قدام طلال: تسلم
عادل باسها ع خدها ومشا
طلال" وه وه تهبل يانااس"
ريم انحرجت لأن طلال يناظر فيها : آآ طلال ايش فيك تبغى شي
طلال انتبه ع نفسه: آآسف عن اذنك ... وراح
ريم قعدت ع اقرب كرسي لقته وحطت راسها بين يدينها وتبكي … جاء عادل بعد عشر دقايق
عادل: ريم ريم حياتي
ريم: ع عادل
عادل : ريم مسحي دموعك آآ وجدو يبغاكِ
ريم عقدة حواجبها: ايش يبغا
عادل: مادري روحي له وتعرفين
Akatsuki
Akatsuki
عضو متألق
عضو  متألق
[ ڪِتـابَاتِيّ : 245
[ جِنسك : انثى
- [ آلتًسجيلٍ » : 01/04/2014
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Flag_a10
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة L36
http://www.theb3st.com

رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Empty رد: رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة

الأربعاء 31 ديسمبر 2014 - 13:31
شكرآ لك

بإنتظار كل جديد منكـ
نور الإيمان
نور الإيمان
عضو متألق
عضو  متألق
[ ڪِتـابَاتِيّ : 435
[ جِنسك : انثى
- [ آلتًسجيلٍ » : 04/04/2014
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Flag_e10
http://www.wahet-aleslam.com/vb3

رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة Empty رد: رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة

الأحد 11 يناير 2015 - 20:53
الله يجزاك كل خير
وان شاء الله تكون في ميزان اعمالك
الله لايحرمك الأجر ..
يعطيك العافية ع جمال الطرح وقيمته
رواية : خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه/كاملة %25D9%258167%25D8%25B9%25D9%2587
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى