مجتمع حروف | عالم تعشقه الأقلام ®


 
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  



شاطر | 
 

 الريال يفاضل بين رحيم و ريوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3ZbNy 7oBk
مؤسس مجتمع حروف
مؤسس مجتمع حروف
avatar

[ ڪِتـابَاتِيّ : 443
[ جِنسك : ذكر
- [ آلتًسجيلٍ » : 04/04/2014



مُساهمةموضوع: الريال يفاضل بين رحيم و ريوس    الأحد 14 يونيو 2015 - 23:21

الريال يفاضل بين رحيم و ريوس 

كان ماركو رويس على بعد خطوة من الانتقال العام الماضي إلى ريال مدريد، لكن إصابته دفعت مدريد لإلغاء العقد الأولي معه، والآن، باتت عين المدرب بينيتز على رويس الهادئ مجدداً، إلى جانب منافسه من ليفربول، المشاكس رحيم ستيرلنج.

ماركو رويس، الفتى الألماني الأشقر الذي يصنع الفرق حين ينزل إلى أرض الملعب، سواءً ضمن صفوف فريقه بوروسيا دورتموند أو مع المنتخب الألماني.

رويس ما زال يشغل الصحافة الإسبانية منذ الموسم الماضي، إذ انتشرت حينها شائعة عن توقيعه عقداً مع ريال مدريد، لكن رويس لم ينتقل إلى النادي ، بعد أن أقعدته إصابات متكررة عن اللعب حتى ضمن فريقه.

والأدهى من ذلك كله أنه لم يشترك مع المنتخب الألماني في مونديال البرازيل، الذي فاز المانشافت به، بسبب الإصابة أيضاً، ما فوّت عليه فرصة ذهبية قد لا تتعوض مرة أخرى.

وبما أنه لا دخان بدون نار، كما يقال، فإن إشاعة رغبة ريال مدريد بضمه الموسم الماضي كانت خبراً مؤكداً، حسب مصادر صحفية  أكدت في تقرير لها أن رويس كان قد وقع عقداً أولياً مع الريال ، لكن إصابته دفعت إدارة ريال مدريد للتفكير مرة أخرى وإلغاء الصفقة.

والآن، عاد مدرب ريال الجديد، رافائيل بينيتز، وسلط الأضواء من جديد على رويس، فهو بحاجة إلى جناح أيمن جديد، وضمن لائحة اللاعبين المرشحين لشغل الجناح لاعب ليفربول الإنجليزي رحيم ستيرلنج.

بيد أن ما يقلق بينيتز من هذا اللاعب ذي العشرين عاماً هو شخصيته الصعبة، ولذلك، فإن رويس، البالغ من العمر 26 عاماً، هو المفضل لبينيتز.

وكان اللاعب الألماني حتى قبل شهر فبراير الماضي محط أنظار مانشستر يونايتيد الإنكليزي وبرشلونة وريال مدريد، لكن أياً من هذه الأندية لم يقدم عرضاً مغرياً كما يبدو للاعب الموهوب وغير المحظوظ بسبب الإصابات التي ألمت به بشكل متكرر منذ أكثر من عام.

كما أن ظروف نادي بوروسيا دورتموند، الذي تذيل ترتيب الدوري في مرحلة الذهاب، دفعته أيضاً لتجديد عقده مع النادي، رغم أنه كان بالإمكان انتقال رويس لأي من تلك الأندية الأوروبية الكبيرة بصفقة انتقال حر، لكن رويس فضل البقاء حينها مع نادي مدينته التي ولد فيها.

ما يميز ماركو رويس هي قدرته على اللعب بمهارة كبيرة بكلا قدميه وتسديد الكرات بقوة، كما أنه يتمتع بمهارة عالية في طريقة التسديد، وقد قال عنه زميله السابق في المنتخب وصاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ بطولات كأس العالم، ميروسلاف كلوزه، مرة: "لو كنت استطيع التهديف مثله لسجلت أهدافاً أكثر".

يلعب رويس عادة في مركز الجناح الأيسر، ولكنه قادر على اللعب دون مشاكل في الجناح الأيمن وكذلك كوسط متقدم، ما يجعله كنزاً لأي مدرب يريد تغيير طريقة لعب فريقه في الأوقات الصعبة، وشكل رويس في المنتخب الألماني ثنائياً صعباً مع زميله في خط الوسط توني كروس، الذي يلعب حالياً مع النادي الملكي. فكروس يملك المهارة للعب والسيطرة والتسديد بكلتا قدميه هو الآخر.

فهل سينتقل رويس إلى ريال مدريد ويشكل قوة ضاربة ألمانية في وسط الريال ، تحت قيادة بينيتز، أم أن مدرب دورتموند الجديد توماس توخل لن يتركه يرحل من صفوف فريقه؟

قيمة رويس في سوق الانتقالات تصل حالياً إلى خمسين مليون يورو، رغم أن عقده مع دورتموند يصل إلى عشرين مليون يورو حتى الثلاثين من شهر يونيو 2019، وبالمقارنة مع قيمة لاعب ليفربول الإنجليزي، رحيم ستيرلنج، فإن سعرهما 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.w-ibda3.com/
 
الريال يفاضل بين رحيم و ريوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمع حروف | عالم تعشقه الأقلام ®  :: الرياضة العربية والاوروبية :: الكورة الاوروبية والعالمية-
انتقل الى: