مجتمع حروف | عالم تعشقه الأقلام ®


 
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  



شاطر | 
 

 ماذا لوإنهارت ملكة البيت !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور نينوى
عضو متألق
عضو  متألق
avatar

[ ڪِتـابَاتِيّ : 59
[ جِنسك : انثى
- [ آلتًسجيلٍ » : 05/01/2015



مُساهمةموضوع: ماذا لوإنهارت ملكة البيت !!   الأحد 19 أبريل 2015 - 21:57

.. هي سبب وجودك في الحياة..

تعبت وحملتك في بطنها تسعة أشهر و لم يجرب أحد مثل ألمها في الولادة فكان ألم شديد ترافقها فرحة شديدة بقدومك وإضافة لهذا

تعب تربيتك حتى جعلت منك رجلا لم يعد يحتاج إلى ذاك الإعتناء
                                                                          .............



..هي مصدر الحنان والدفء في البيت ومصدر الراحة والسرور فيه..


لا تتجمع الأسرة حول المائدة إلا بجو خاص تفعله لأجلهم الأم فتعد الغداء وتنادي الجميع لتجمع حول المائدة


فتبدأ جلسات الإستمتاع بالأكل حول المائدة والجو الأسري الجميل


ومن بعد الغداء تبدأ الأم في التحدث مع الأبناء والأب فتكون جلسة تبادل الأحاديث الجميلة ومع شرب الشاي

                                                                     .........................


..هي الصديقة الصدوقة لكل فرد من أفراد الأسرة..

جميعنا لا ينكر هذا الشيء وخصوصا من جرب هذا الشيء الأم صديقة لكل فرد من أفراد أسرتها كيف لا وهي مصدر الحنان

واللطف فتراها الأقرب لأبنائها إذا تأخرت عن التواجد في البيت سيطر عليها القلق فتتصل حتى تطمان على جميع أبنائها 

وبمجرد ماأن يصل الإبن أو الإبنة تبادلهما بسلام والإحتضان وكأنها لها سنوات لم تقابلهما وتتبادل معهما الحديث 

فمن تجده حزينا حاولت أن تفرحه وتخفف عنه

ومن وجدته ملولا حاولت تسليته

ومن وجدته مريضا لازمته وتابعت علاجه حتى يشفى بعد فضل من الله عز وجل

ومن وجدته جائعا أطعمته وطبخت له ألذ الطعام

                                                             .........................

.. الزوجة المثالية ..

كما أنها أم مثالية فهي كذالك زوجة مثالية تعتني بزوجها وتلبي له طلباته وحوائجه وتخفف عنه آلامه وأحزانه وتأنسه دائما

حتى وصلت به لدرجة أنه لا يرى غيرها من النساء وليس له غنى عنها فطبقت هذا المثل القائل ..(وراء كل إمرأة عظيمة رجل عظيم)

ماذا لو؟؟؟

ماذا لو إنهارت هذه الملكة وإختفت من البيت والسبب من عقوق الأبناء وتصرفاتهم السيئة وكذالك قد يكون الزوج اللذي

لا يحسن معاملتها حينها ينطفئ نورها من البيت ويعم الظلام فيها

...الأم ملكة في بيتها إن إنهارت إنهارت مملكتها وضاع شعبها...

وحفظ الله كل أمهات من يمر على الموضوع ويقرأه


حتى تسعد وترتاح في حياتك 


[url=%D8%A7%D9%82%D8%B1%D8%A1 %D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%81%D9%8A%D8%AF %D8%A8%D8%B6%D8%BA%D8%B7 %D9%87%D9%86%D8%A7]https://plus.google.com/110268442279041397156/posts?hl=ar[/url]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ZbNy 7oBk
مؤسس مجتمع حروف
مؤسس مجتمع حروف
avatar

[ ڪِتـابَاتِيّ : 443
[ جِنسك : ذكر
- [ آلتًسجيلٍ » : 04/04/2014



مُساهمةموضوع: رد: ماذا لوإنهارت ملكة البيت !!   الجمعة 5 يونيو 2015 - 15:10

جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.w-ibda3.com/
 
ماذا لوإنهارت ملكة البيت !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمع حروف | عالم تعشقه الأقلام ®  :: الركن الإسلامي :: المنهج الاسلامي | Islamic-
انتقل الى: